أكرم القصاص - علا الشافعي

"شحاتة أبو كف"..شاهد كيف يتغلب أيمن أشرف على "ملل" كورونا

السبت، 04 أبريل 2020 10:38 ص
"شحاتة أبو كف"..شاهد كيف يتغلب أيمن أشرف على "ملل" كورونا ايمن اشرف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول نجوم الكرة البحث عن أى وسيلة للتغلب على الفراغ الكبير الذى خلفه توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من الدول بسبب انتشار وباء كورونا العالمى.

 

ونشر أيمن أشرف ظهير أيسر النادي الأهلي صوراً عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، خلال قيامه بتدريبات يومية برفقة أحد أصدقائه، للحفاظ على لياقته استعداداً لاسئناف الدوري، كما نشر لاعب الأهلي مقطع فيديو من فيلم "شحاتة أبو كف" والذى يدور حول حياة لاعب فى نادى الزمالك.

ايمن اشرف بعد التدريبات
ايمن اشرف بعد التدريبات

 

ايمن اشرف
ايمن اشرف
لاعب الاهلى
لاعب الاهلى
شحاتة ابو ف
شحاتة ابو ف

 

وأكد أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي، أنه حريص علي التدريب بشكل يومي وبالجري لمدة 45 دقيقة وخوض بعض التمارين خلال فترة توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا ، متمنياً مرور هذه الأزمة على خير والسلامة لكل المصريين.
 
 
وقال أيمن أشرف  في تصريحات لـ ملعب ONTIME مع شوبير ، "حسين السيد صديقي منذ وجودنا في قطاع الناشئين بالأهلي ودائما أقول أن حسين السيد أفضل مني في مركز الظهير الأيسر".
 
 
وأضاف لاعب الاهلي  ، "حسين السيد يستحق الحصول على فرصة مع الأهلي فهو  متميز في الجانبين الدفاعي والهجومي" ، موضحاً "لم أشعر بأي حزن عندما كان حسين السيد يشارك على حسابي".
 
 
وعن رحيل حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي عن الاهلي علق أيمن أشرف، قائلاً: "نماذج رائعة تعلمنا منهم الكثير"، مضيفا "أنا الكابتن الثاني للأهلي حاليا بعد محمد الشناوي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة