أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يدخل سباق التعاقد مع فابيان رويز نجم نابولى

السبت، 04 أبريل 2020 10:50 م
مانشستر سيتى يدخل سباق التعاقد مع فابيان رويز نجم نابولى مانشستر سيتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى مانشستر سيتى الإنجليزى بقوة سباق التعاقد مع الإسبانى فابيان رويز نجم نابولى الإيطالى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بعدما تألق مع الفريق منذ قدومه فى صيف عام 2018 قادما من ريال بيتيس الإسباني مقابل 30 مليون يورو، وظهر بمستويات رائعة منذ انضمامه لصفوف فريق جنوب إيطاليا.

وفقا لصحيفة "كوريرى ديللو سبورت" الإيطالية أن مانشستر سيتى يزاحم ريال مدريد بقوة على ضم الإسبانى المتألق فابيان رويز صاحب الـ 24 عاما، وذلك ليكون بديلا للبرازيلى فيرناندينو الذى يخوض آخر مواسمه مع السيتى الموسم المقبل. 

وكيل أعمال اللاعب الإسبانى، الفارو توريس، أكد في وقت سابق وجود رغبة من ريال مدريد وعدة أندية أوروبية في التعاقد مع فابيان رويز، مؤكا فى تصريحات صحفية أن اللاعب يملك مهارات كبيرة فى وسط الملعب يتمناها أى فريق فى العالم.

كما تلقى فابيان رويز عروضا من نادى ليفربول وبرشلونة تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد بعد تألقه مع نادى نابولى خلال الموسم الماضي.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة