أكرم القصاص - علا الشافعي

متي تطلق كيلي كلاركسون أغنيتها السينجل الجديدة I Dare You..ماذا قالت عنها

السبت، 04 أبريل 2020 02:30 م
متي تطلق كيلي كلاركسون أغنيتها السينجل الجديدة I Dare You..ماذا قالت عنها كيلي كلاركسون
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجمة العالمية كيلي كلاركسون قررت أن تكسر حالة الملل التي يعيشها بعض من محبيها و معجبيها بسبب التواجد بالحجر المنزلي الذاتي خوفا من انتشار فيروس كورونا ، و كشفت النجمة الشهيرة انها تستعد لإطلاق اغنية سينجل جديدة .

نشرت كيلي كلاركسون علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام " صورة جديدة ترويجية لأغنيتها السينجل الجديدة التي تحمل اسم " I Dare You " ، و أكدت النجمة البالغة من العمر ( 37 عاما ) أنها ستطلق الاغنية يوم 16 أبريل الجاري و علقت كلاركسون انه المشروع الأصعب  و المفضل بالنسبة لها الذي عملت عليه على الإطلاق .

وحسب موقع " توداي " أنه من المفترض أن تكون أغنية كيلي كلاركسون الجديدة " I Dare You " من أغنيات ألبومها القادم  ، والذي ما زلنا لا نعرف عنوانه أو تاريخ إطلاقه .

 
كيلي كلاركسون

كيلي كلاركسون

يذكر ان كيلي كلاركسون ذات الـ ( 37 عاما ) بدأت مسيرتها الفنية عام 2002 ، و استطاعت بفضل موهبتها أن تكون واحدة من أهم و أشهر نجوم الغناء في العالم ، و من أبرز الأغنيات التي قدمتها كلاركسون "  piece by piece " و "  since u been gone " و "  underneath the tree "  و "  catch my breath " ، و غيرهم .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة