أكرم القصاص - علا الشافعي

يورينتي نجم أتلتيكو مدريد يطلق على كلبه "أنفيلد" بعد إقصاء ليفربول من الأبطال

السبت، 04 أبريل 2020 12:11 م
يورينتي نجم أتلتيكو مدريد يطلق على كلبه "أنفيلد" بعد إقصاء ليفربول من الأبطال ماركوس يورينتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر ماركوس يورينتى، نجم وسط فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، من نادى ليفربول عقب إقصائه من دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا خلال الموسم الجارى 2019-2020، والمتوقف حالياً بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان أتلتيكو مدريد قد تغلب على ليفربول بهدف نظيف فى ذهاب دور الـ16 بملعب "الواندا ميترو بوليتانو"، ثم فاز على "الريدز" بنتيجة 3-2 فى "أنفيلد"، وأحرز ماركوس لورينتى "هدفين".

ونشر ماركوس يورينتى، عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، صورة لكلبه أثناء النظر من نافذة، وكتب عليها "أنفيلد يشاهد الحياة التى يمر بها".

وقالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن ماركوس يورينتى أطلق اسم أنفيلد على كلبه ليذكرته دائمًا بالهدفين اللذين أحرزهما فى مرمى ليفربول، وهو ما أطاح بالريدز خارج مسابقة دورى أبطال أوروبا. 

من جانب آخر، أعلن نادى أتلتيكو مدريد الاسباني، عن موافقة لاعبيه تخفيض رواتبهم بنسبة 70 بالمئة من أجل مساعدة النادى على تحمل العواقب الاقتصادية التى خلفها توقف النشاط الكروى بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك من أجل تكملة دفع رواتب 430 من موظفى النادي.

وأوضح أتلتيكو مدريد خلال البيان: "النادى سيقوم بتخفيض رواتب الجهاز الفنى ولاعبى الفريق الأول للرجال، والفريق الأول للسيدات والفريق الرديف ما دامت حالة الطوارئ قائمة".

أضاف: "سيساهم فريق الفريق الأول بنصف المبلغ المطلوب (للحفاظ على الرواتب)، ويتكفل المجلس النصف الآخر".

وكان فريق برشلونة، قد أعلن عن تخفيض رواتب لاعبيه بنسسبة 70% لمدة 30 يوماً، وكشفت تقارير صحفية، عن خطة ريال مدريد لتخفيض رواتب اللاعبين خلال الفترة المقبلة. 

يأتى هذا فى الوقت الذى تحاول فيه أندية مثل سيلتا فيجو وإسبانيول وألافيس السير بنفس الاتجاه.

وأدى تفشى فيروس كورونا إلى إيقاف الرياضة فى جميع أنحاء العالم مع تعليق كرة القدم الإسبانية إلى أجل غير مسمى.

كلب يورينتي
كلب يورينتي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة