خالد صلاح

ابنة رضوى الشربينى "تكسر الفازة" فى فيديو جديد لهما عبر تيك توك

الأحد، 05 أبريل 2020 01:13 ص
ابنة رضوى الشربينى "تكسر الفازة" فى فيديو جديد لهما عبر تيك توك رضوى الشربينى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني، متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو جديد لها من أحدي مشاركتها في تطبيق تيك توك، عبر حسابها بموقع انستجرام، بمشاركة ابنتها وشقيقها محمد الشربيني.

وجسدت الشربيني في الفيديو الجديد مشهد بينها وبين شقيقها وابنتها التي "كسرت الفازة" وسرعان ما طالبها صاحب المحل بسداد قيمتها البالغة 1200 جنية، وكتبت الشربيني على مقطع الفيديو الجديد الذي نشرته "البيت كله اتجنن"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

البيت كله اتجنن🤣

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

 

وجاء تعليق الإعلامية رضوى الشربينى على بعض الرجال الذين يسعون إلى امتلاك المرأة بعد الزواج، حيث يرفضون عملها وإكمال تعليمها، حيث كانت تقول:"يعنى أنا النهاردة مرتبكة براجل بيقولى لا فيه شغل ولا فيه تعليم.. أمال فيه إيه.. فيه مسح.. فيه كنس.. فيه طبيخ فيه تفليه شعر عيال".

0000
 

يشار إلى أن الإعلامية رضوى الشربينى دخلت على خط تحدى أغانى إنستجرام، المنتشر مؤخرًا بتصوير فيديوهات ثنائية لشخصين يغنيان أغنية "بكلمك مش بترد"، حيث شاركت رضوى جمهورها مقطع فيديو وهى تغنى الأغنية المنتشرة بكثافة خلال الأيام الماضية على تطبيقى "تيك توك" و"إنستجرام" بين عدد كبير من المشاهير.

658
 

 

6987
 

وشاركت الإعلامية رضوى الشربينى تصوير مقطع الفيديو الذى يحتاج لشخصين لترديد كلمات الأغنية، شقيقها محمد الشربينى، وقد نشرت الإعلامية الفيديو عبر حسابها على إنستجرام  والذى لاقى تفاعلًا كبيرًا من جمهورها، حيث شاهده حتى الآن أكثر من مليون شخص، فيما كتبت رضوى فى تعليقها على الفيديو: "تهييس الحظر".

يشار إلى أنه فى الآونة الأخيرة وتحديدا على "تيك توك"، و"إنستجرام"، انتشرت فيديوهات لثنائيات يغنون أغنية "بكلمك مش بترد"، حيث ظهر أيضا مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات يغنون الأغنية بأداء مختلف، ثم يقومون بنشر المقطع على تيك توك، والذى يتيح عمل "ديو" مع أحد الأشخاص.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة