خالد صلاح

بكوتشى وشنطة ونضارة.. كلب موديل يتابعه أكثر من 96 ألف على انستجرام

الأحد، 05 أبريل 2020 12:00 م
بكوتشى وشنطة ونضارة.. كلب موديل يتابعه أكثر من 96 ألف على انستجرام Boobie Billie
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتشر صفحات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بالحيوانات، خاصة الكلاب ويعد الكلب Boobie Billie مزيج من نوعين هما السلوقي الإيطالي والشيواوا، وقد بدأ مشاركة صور أزيائه على موقع تبادل الصور انستجرام في ديسمبر 2019 وفقًا لموقع "insider" فمنذ نشر صاحبه صورة الكلب وهو يرتدي بذلة أرجوانية وحذاء رياضي ، زاد متابعو الصفحة المعنية بأزياء الكلاب إلى أكثر من 96000 متابع.

Boobie Billie  وحقيبة أنيقة
Boobie Billie وحقيبة أنيقة

يتمتع Boobie Billie بحب الظهور بالتفاصيل الصغيرة، وهدف صاحبه في الاستمرار في نشر صوره هو كونها ضوءًا إيجابيًا للناس، إلى أن أصبح بالفعل في طريقه لأن يكون مؤثر رئيسي في الموضة علىInstagram ، رغم أنه كلب.

Boobie Billie بإطلالة خضراء من شانيل
Boobie Billie بإطلالة خضراء من شانيل

تحدث بعض أصحاب بيلي، الذين أرادوا عدم الكشف عن هويتهم وأخبروا القصة وراءه وأسلوب، وتم إنشاء الحسابboobie_billie  في يوليو 2019، لكن أول مشاركة للأزياء لم تأت سوى في ديسمبر عندما تم تصوير Billie مرتديًا الزي الأرجواني.

Boobie Billie بإطلالة مميزة
Boobie Billie بإطلالة مميزة

وكان بيلي يحب دائمًا ارتداء الألوان الجريئة، ويفضل الملابس المخططة، وهو أمر واضح من خلال عدد صور الأزياء التي تم مشاركتها وهو يرتدي اللون الأصفر والأخضر.

شيء آخر ستلاحظه عند الاطلاع على صفحة بيلي هو حبه للحقائب الصغيرة، وتضيف الإكسسوارات الصغيرة لمسة درامية إلى ملابسه، ولكن هناك حقيبة واحدة ارتداها عدة مرات هي حقيبة رمادية صغيرة رائعة بقيمة 150 دولارًا من سوزان ألكسندرا.

Boobie Billie بعد الاستحمام
Boobie Billie بعد الاستحمام

وقالت مالكته لـ "insider": "عندما بدأت في نشر صوره لأول مرة، كانت لدي رؤية لمن أردت أن أتوجه، وما هي العلامات التجارية التي أردت العمل معها. كانت سوزان ألكسندرا واحدة من أولى العلامات التجارية التي تبادرت إلى ذهني وكانت على لوح الرؤية الخاص بي".

Boobie Billie ووشاح أخضر
Boobie Billie ووشاح أخضر

وأضافت: "قبل شهرين، تواصلت معي بالفعل وطلبت أن ترسل لي حقيبة. كانت هذه اللحظة السحرية حيث أصبح الحلم حقيقة وحصلت أخيرًا على واحدة من تلك الحقائب السحرية. إنها إحدى القطع المفضلة لدى."

Boobie Billie
Boobie Billie

وقالت: "في الوقت الذي نعيش فيه الآن، من السهل جدًا القول أنني أريد أن أرتدي شيئًا مريحًا، ولكن في الواقع ارتداء زي مميز لأمر ممتع. إن وضع اللون الوردي الفاتح والبرتقالي الناري معًا يجعل مزيجًا مذهلاً."

تصف صاحبة "بيلي" نفسها بأنها مرحة، لكنها حلوة أيضًا، وتقول إنها تحاول فقط أن تجعل الناس يشعرون بالرضا، لذا فلا عجب في أن صورها وتعليقاتها المضحكة تثير الإعجاب دائمًا.

إحدى إطلالات الكلب
إحدى إطلالات الكلب

وأضافت: "أريد أن يشعر الناس بالسعادة بعيدًا عما يشعرون به، ونشرت على سبيل المثال صورة لـ "Boobi وهو يبدو منتعشًا من الاستحمام بمنشفة ملفوفة حول جسمه ورأسه.

كما نشرت صورة أيضًا وهو يرتدي سترة خضراء من شانيل ووشاح بنفس اللون وحذاء رياضي، وأكدت أنها تطلب الكثير من الأشياء المختلفة على الإنترنت وتستفيد منها، وبصرف النظر عن نشر صور أزياء رائعة للكلب، ومواصلة نمو متابعيها ، فإن أكبر مهمة هي إظهار أن الموضة الرائعة يجب أن تكون متاحة للجميع.

إحدى إطلالة Boobie Billie
إحدى إطلالة Boobie Billie

واختتمت حديثها قائلة: "أريد فقط أن أبقى قوية حقًا مع علامتي التجارية وأن أظل ضوءًا إيجابية للناس، فكلما تم الاعتراف بي كأيقونة أزياء للكلاب، كلما اقترب هذا الحلم."

إطلالة للكلب على انستجرام
إطلالة للكلب على انستجرام
الكلب Boobie Billie
الكلب Boobie Billie

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة