خالد صلاح

بيتخانق بجد.. محمد رمضان "بيكسر" كاميرا وراء كواليس تصوير مسلسل البرنس

الأحد، 05 أبريل 2020 12:38 ص
بيتخانق بجد.. محمد رمضان "بيكسر" كاميرا وراء كواليس تصوير مسلسل البرنس جانب من المشاجرة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان محمد رمضان، على مشاركة متابعية، بمقطع فيديو من وراء كواليس تصوير مسلسله الجديد "البرنس" المقرر طرحه ضمن السباق الرمضانى المقبل، عبر حسابه بموقع انستجرام، وكتب " المصور شارك في الخناقة 🎥🤕🙏🏽 مفيش تمثيل كله رييل 😄☝🏽#ثقة_في_الله_نجاح من كواليس مسلسل #البرنس #رمضان2020".

ويظهر رمضان في مقطع الفيديو الذي نشره من وراء الكواليس، وهو يتشاجر مع أحد الممثلين ويستخدم "شباك المنزل" في المشاجرة، وسرعان ما يسدده في كاميرات المصور الذي بجواره بدون قصد.

 

يذكر أن محمد رمضان أوشك على الانتهاء من تصوير مسلسله الرمضانى المقبل "البرنس"، حيث يتبقى له أيام وينتهى من التصوير بشكل نهائي ويبدأ المخرج محمد سامى في مونتاج ومكساج المسلسل استعداداً للعرض في شهر رمضان، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانة نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين.

852
 

 

998
 

 

8745
 

ويسجل "البرنس" التعاون الثانى بين محمد سامى ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما سوياً مسلسل "الأسطورة" عام 2016 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً فى نسب المشاهدة، كما تعاون سامى مع رمضان فى السينما خلال فيلم "جواب اعتقال" الذى تم عرضه عام 2017، إضافة إلى تقديمه معه كليب "رايحين نسهر" الذى طرح مطلع شهر يناير.

وكان آخر مسلسلات محمد رمضان "زلزال" فى شهر رمضان الماضى، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عوض

دون قصد

لا ابدا ده هو تقمص الشخصية لانه عارف ان محدش هيضربو  انما فى الحقيقة كان اتعجن زى مااطحن فى نزله السمان واستخبا لحد ماباسم السمرة جيه نجدووو من رجاله نزلة السمان😉  اضحك بقا ياللى بتراجع التعليقات وفوك كده فى الايام اللذيذة دى. وربنا يعدى المحنة والازمة علىنا وعليك على خير 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة