خالد صلاح

على أبو جريشة: الأندية دورها سلبى فى أزمة كورونا.. وفين رد الجميل للجمهور

الأحد، 05 أبريل 2020 01:44 م
على أبو جريشة: الأندية دورها سلبى فى أزمة كورونا.. وفين رد الجميل للجمهور على أبو جريشة
حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال على أبو جريشة، نجم المنتخب الوطنى والإسماعيلى الأسبق، إن دور الأندية المصرية ليس كافيا تجاه أزمة فيروس كورونا المستجد الذى وصفته الصحة العالمية بالوباء بعد انتشاره فى معظم بلاد العالم.

لمزيد من تصريحات على أبو جريشة عبر سوبر كورة اضغط هنا..

على أبو جريشة من رموز الكرة الإسماعيلاوية، لاعبا ومدربا وإداريا، وبتاريخ تجاوز 40 عاما لخدمة الفريق الأول بالنادى وقطاع الناشئين والتحق بالنادى الإسماعيلى منذ عام 1960، وهو أحد أفراد أكبر عائلة كروية فى ملاعب العالم، ويكفى أن نشير إلى أن أول فريق للإسماعيلى ضم 6 أشقاء وهم محمد وعوض وإسماعيل ويوسف وسيدابو جريشة الكبير وأحمد أبو جريشة ومع بداية الدورى عاطف وسيد وصلاح ثم على ثم عادل سيد أبو جريشة، فمحمد صلاح أبو جريشة وأخيرا محمد محسن يوسف أبو جريشة.

انضم على أبو جريشة إلى صفوف الإسماعيلى عام 1960 ولعب أول مباراة رسمية ضد الترسانة موسم 64-1965 أما أول أهدافه فكانت فى مرمى السكة الحديد موسم 65-1966.

حصل على أبو جريشة على لقب هداف الدورى العام موسم 66-1967 وهو نفس الموسم الذى حصل فيه الاسماعيلى على بطولة الدورى لأول مرة، وحصل مع الإسماعيلى على الدورى العام كمدرب مع الكابتن شحته موسم 90-1991 وعلى بطولة كأس مصر موسم 1997.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة