خالد صلاح

"كأس وداير".. بيراميدز ينتقم للإسماعيلى من الأهلى في مسلسل "خطف النجوم"

الأحد، 05 أبريل 2020 02:00 ص
"كأس وداير".. بيراميدز ينتقم للإسماعيلى من الأهلى في مسلسل "خطف النجوم" احمد فتحى نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات نادى بيراميدز متخصص فى ضم نجوم النادى الأهلى، وذلك بعدما لحق أحمد فتحى قائد الفريق الأحمر بزميله شريف إكرامى حارس المرمي ، ليتواجدان مع نجم الفريق السابق عبد الله السعيد فى صفوف فريق الفريق السماوي اعتباراً من مباريات الموسم الكروي الجديد ليتمكن بيراميدز من الانتقام للإسماعيلى من القلعة الحمراء لاسيما أن الاهلى اعتاد الحصول على نجوم الدراويش في السنوات الأخيرة.

الأهلي في السنوات الماضية، تعاقد مع الكثير من اللاعبين من أندية الدوري الممتاز، وربما كان النادي الإسماعيلي من أكثر الأندية التي حصل الأحمر منها على لاعبين مثل خالد بيبو ومروان محسن وسيد معوض وعماد النحاس ومحمود متولي وغيرهم، ونفس الأمر أيضا لناديي إنبي والمقاصة اللذين ضم منهما الأهلي لاعبين كثر كان آخرهم حمدي فتحي وصلاح محسن وميدو جابر وهشام محمد.

وبلغ عدد اللاعبين الذين لعبوا للأهلى والإسماعيلى ما يقرب من 60 لاعب وهم …رفعت حسنين ريعو – عبد العزيز صالح – هانى مصطفى – عادل ابو جريشة – حمادة المصرى-عاطف السمرى – محمود جابر  – أسامة عباس – خالد دندش – محمد حشيش – حمادة يونس – ايهاب جلال .. حارس المرمى – احمد حسن- مجدى طلبة  – احمد سامى – احمد رجب – احمد سراج – خالد بيبو – محمد فؤاد – محمد شرف – سامى قمصان- محمد بركات – إسلام الشاطر – محمد عبدالله – عماد النحاس – احمد فتحى – سيد معوض – هانى سعيد – محمد فضل – احمد سمير فرج – احمد صلاح حسنى – محمود شيكو – محمد جودة – رامى عادل عبد الهادى – محمد عبد ربه فيليكس – روبرت اكوراى – محمد ابراهيم حجازى – احمد صديق – شريف عبد الفضيل – عصام الحضرى – مصطفى طلعت -احمد ابو مسلم – ابراهيم سعيد – شادى محمد – عبد الله السعيد – امير سعيود – مسعد عوض – احمد خيرى – احمد العش – جون انطوى – عبد الحميد شبانة – مصطفى عفروتو – احمد حجازى – كريم بامبو – عمرو السوليه – شريف حازم – حمادة مرزوق -مروان محسن  – محمود متولى -محمد حمدى ذكى.

ونجحت جميع محالاوت فريق بيراميدز فى إغراء نجوم الأهلى بالأموال للاستفادة من خدماتهم،حيث فاق العرض المقدم من القلعة الحمراء فى صفقة أحمد فتحى 23 مليون جنيه، حيث عرض الأول 15 مليون جنيه فى الموسم الواحد للتعاقد 3 مواسم.

 

فيما كان عرض الأهلى لأحمد فتحي الشهير بـ"الجوكر" مقتصر على 11 مليون فقط فى الموسم الواحد لمدة موسمين بإجمالى 22 مليون جنيه إلى أن بيراميدز عرض 45 مليون جنيه وفى النهاية حسم اللاعب حسم أمره ورفض التجديد ووقع لبيراميدز 3 سنوات.

ويعد فتحي من أبرز لاعبي الأهلي منذ انتقاله إلى صفوفه في 2007 قادما من شيفيلد يونايتد الإنجليزى، وأسهم في فوز الفريق بـ17 بطولة، منها 9 ألقاب للدوري المصري و3 لدوري أبطال أفريقيا.

فى يناير 2019 انضم عبد الله السعيد لاعب فريق الأهلى السابق وأهلى جدة السعودى إلى فريق بيراميدز، فى مفاجأة للأهلاوية، خاصة أنه شارك فى نفس اليوم فى مباراة الأحمر أمام فريقه الجديد بالدوري وسجل هدفا وصنع آخر.

 

كان عبدالله السعيد أحدث ضجة في الكرة المصرية عندما كان لاعبًا في صفوف النادي الأهلي وقام بالتوقيع لصفوف الزمالك الأمر الذي ترتب اعلان مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب عرض اللاعب للبيعو وانتقل اللاعب بعدها لصفوف أهلي جدة السعودي، قبل أن يعود إلى براميدز.

وفضل شريف إكرامى التعاقد مع بيراميدز لمدة 3 سنوات بداية من الموسم المقبل، بعد أن قرر الرحيل عن الرحيل عن الأهلي بالاتفاق مع لجنة التخطيط التى قررت عدم تجديد عقده الذى ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

كانت العروض المحلية والخارجية على شريف إكرامي من الإسماعيلى وسموحة والجونة، إلا أنه استقر على الانضمام لنادى بيراميدز من بداية الموسم.

ويعد اكرامى أحد الاعمدة الأساسية فى الاهلى بعد المسيرة الطويلة التى قضاها داخل جدران القلعة الحمراء، والتى تصل إلى 10 سنوات، قدم خلالها الكثير وحقق خلالها الكثير من البطولات مع الفريق، الا انه وخلال الاسابيع الماضية أكد استقر على الانتقال إلى بيراميد بعد أن رفض الاستمرار لعدم مشاركته فى المباريات قبل فترة التوقف الحالية، فى ظل اعتماد الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر على زميله محمد الشناوي.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال الصعيدي

كفاية فتنة وطمس للحقائق

نعم لعب للاهلي لعيبة كانوا في الاسماعيلي ولكن الاهلي اشتراهم من اندية اخرى لما بعهم الاسماعيلي وقبض الثمن ولما لا تتسائل لما فرط فيهم الاسماعيلي ولما لا تتكلم عن عدد اللعيبين الا راحوا الزمالك وبعدين الاهلي كان بيشتري بفلوسة ومن سوق مفتوح زي الحين لما بيراميدز بيحصل على لعيبة الاهلي ما فيش اي زعل او بنولوا زي حضرتك ما بتعمل ولا هي شماعة بيعلق عليها الفشله خيبتهم كفاية نفخ في الكير الاهلي حاجة كبيرة ولا يقف على لعيب طيب ما تقول كمان الاهلي بطولاته حرام زي غيرك ما بيقنع نفسه انه نادي القرن 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة