خالد صلاح

كيف يتغلب رونالدو على عامل السن بمساعدة كورونا؟

الأحد، 05 أبريل 2020 10:00 م
كيف يتغلب رونالدو على عامل السن بمساعدة كورونا؟ كريستيانو رونالدو
كتب : عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقف النشاط الكروى لوقت طويل لا يعتبر ميزة لأى لاعب أو فريق فى مستوى جيد، لكن هذا الأمر فى الوقت الحالى لا ينطبق على البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، الذى لا يكل ولا يمل من تجهيز نفسه.

رونالدو منذ انتقاله إلى اليوفى قادماً من ريال مدريد الإسبانى فى صيف 2018، لم يقدم تلك النجاحات التى حققها بقميص "الميرينجي"، إذ إن إنجازاته توقفت عند لقب للدورى وتتويجه بجائزة أفضل لاعبى الدورى الإيطالى خلال موسمه الأول بقميص اليوفي.

وحتى على صعيد لقب هداف الدورى الإيطالى، لم يحقق الدون البرتغالى تلك الجائزة، كما أنه منذ انتقاله ليوفنتوس، فشل فى الفوز بجائزة الكرة الذهبية، حيث ذهبت فى 2018 إلى زميله السابق بريال مدريد، الكرواتى لوكاس مودريتش، وحققها الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة بنسخة 2019.

للتعرف على كيف يتغلب رونالدو على عامل السن بمساعدة كورونا ، اضغط هنا 

وكشفت تقارير إعلامية، مؤحرا عن إمكانية عودة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، إلى صفوف ريال مدريد الصيف المقبل.

وكانت تقارير قد أشارت  على تكبد يوفنتوس خسائر مالية كبيرة بسبب تفشى فيروس كورونا، وبناءاً عليه فإن راتب رونالدو البالغ 31 مليون يورو أصبح يمثل عبئًا على خزينة النادي، وهو أمر يمكن أن يُعجل برحيله. وأشار إيدو أجيري، الصحفي الإسباني في برنامج "التشيرينجيتو"الإسباني الشهير، أن هناك إمكانية بالفعل لعودة صاروخ ماديرا إلى ريال مدريد.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، إن النادى الملكى يُفكر في تقديم عرض قيمته 60 مليون يورو لليوفى لإعادة صاحب الـ 35 عامًا إلى الملكى من جديد.

وأضاف الموقع الإيطالى، إن إدارة نادى السيدة العجوز لن تقبل على الأرجح 60 مليون يورو من أجل الموافقة على عودة رونالدو إلى ريال مدريد لكنه سيطلب مبلغًا أكبر.

واشار الموقع أنه سيتعين أيضا على ريال مدريد أيضًا حل قضية الراتب السنوي الباهظ لرونالدو، خاصة عند النظر إلى مرحلته العمرية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة