خالد صلاح

وفاة فونكيه سى لاعب منتخب مالى بمرض غريب عن عمر 33 عاما

الأحد، 05 أبريل 2020 10:31 ص
وفاة فونكيه سى لاعب منتخب مالى بمرض غريب عن عمر 33 عاما فونكيه سي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى دجوليبا المالى وفاة فونكيه سي "فليكس" لاعب الفريق السابق عن عمر 33 عاما أمس، السبت، بعدما عانى من مرض وصف بـ"الخطير" دون الكشف عن اسمه، بعد أسابيع قليلة من عودته إلى مالى.

وسبق أن دافع سلا عن ألوان العديد من الأندية الإماراتية، وهى عجمان واتحاد كلباء وفريق مسافي في الدرجة الأولى، كما لعب فى 4 دوريات أخرى في مالي وايران والسودان واندونيسيا، وخاض 31 مباراة مع المنتخب المالي.

وقدم اللاعب الشهير بفليكس أحد أفضل في 2018 عندما كان في إندونيسيا حيث سجل العديد من الأهداف الرائعة وفقًا لما نشرته وسائل الإعلام في مالي.

ويعد فليكس اللاعب الأفريقي رقم 12 الذى يفارق الحياة في 2020 حيث تعرض فريق إيتوال الغيني لحادث أودى بحياة 9 من لاعبيه كما أعلن نادي إينوجو رينجرز النيجيري في مارس الماضي وفاة لاعبه إفياني جورج إثر حادث سير مروع، وذكر النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" قائلاً: "توفى إفياني جورج هذا الصباح أثناء قيادة سيارته من العاصمة لاجوس إلى إينوجو". أضاف بيان إينوجو رينجرز النيجيري، إن إفيانى جورج تعرض لآلام شديدة كانت تمنعه من قيادة سيارته.

وكان إفياني جورج صاحب الـ 23 عاماً، قد خاض بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها الحالية وسجل هدف فوز فريقه على بيراميدز المصري في الجولة الخامسة بدور المجموعات على ملعب ستاد القاهرة، كما أحرز جورج هدفاً في مرمى المصري البورسعيدي أيضا في ختام دور المجموعات خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل (1-1) في نيجيريا.

كما توفى لاعب في فريق ناساراوا يونايتد النيجيري، خلال مباراة فريقه أمام ضيفه كاتسينا يونايتد ضمن الجولة الـ23 من الدوري النيجيري لكرة القدم، في مارس الماضي أيضًا بعد عدد من المحاولات الفاشلة لمساعدته على استعادة وعيه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة