خالد صلاح

3 أسباب تجعل محمد هاني الخليفة الشرعى للجوكر فى الأهلي والمنتخب

الأحد، 05 أبريل 2020 03:05 م
3 أسباب تجعل محمد هاني الخليفة الشرعى للجوكر فى الأهلي والمنتخب
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يختلف اثنان على القدرات الكبيرة التى يتمتع بها محمد هانى لاعب الأهلي، رغم الفوارق الكبيرة بينه وبين أحمد فتحى فى عناصر الخبرة والقوة والمرونة فى اللعب بأكثر من مركز.

ولكن مع ذلك يعتبر هانى الوريث الشرعى لأحمد فتحى فى الأهلى والمنتخب، خاصة أن اللاعب قدم أداءً مميزاً فى آخر موسمين، وسيكون محط أنظار الجميع خلال الفترة المقبلة بعد إعلان "الجوكر" عدم التجديد للفريق الأحمر ورحيله بنهاية الموسم الحالي.

ونرصد هنا 3 أسباب تجعل هانى خليفة شرعى للجوكر فى الأهلى والمنتخب اضغط هنا

الأهلى جدد عقد محمد هانى لمدة 5 مواسم، بعد تعديل وتمديد الإدارة الحمراء لعقده، حيث وقع هانى منذ فترة على عقد جديد لمدة موسمين بخلاف الثلاث مواسم المتبقية فى عقده بحيث ينتهى عقده فى 2025.

بينما أسدل أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى الستار على مسيرته الكروية مع ناديه بعد فترة استمرت أكثر من 12 سنوات، بعدما أعلن ظهر اليوم انتقاله بشكل رسمى إلى صفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل مكتفيا بالفترة التى قضاها داخل جدران النادى الأحمر.

كانت لجنة التخطيط بالأهلى برئاسة محمود الخطيب وعضوية كل من خالد بيبو وزكريا ناصف قد عقدت ثلاث جلسات مع أحمد فتحي، اثنتين مع نادر شوقى وكيل أعماله السابق الذى قام بفسخ تعاقده مع اللاعب اليوم، وواحدة مع اللاعب نفسه أول أمس الذى طلب وقتها مهلة 48 ساعة للتفكير ليعلن اليوم انتهاء مشواره مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة