خالد صلاح

أسباب ترشح فيلم الأنيمشن Trolls World Tour ليكون الأهم فى 2020

الإثنين، 06 أبريل 2020 07:00 م
أسباب ترشح فيلم الأنيمشن Trolls World Tour ليكون الأهم فى 2020 Trolls World Tour
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة DreamWorksTV، المنتجة لـ تكمل الجزء الثانى من فيلم الأنيمشن Trolls ، الذى طرح تحت اسم Trolls World Tour، طرحه على بعض من منصات البث، مقابل 20 دولار أمريكى، بداية من 10 أبريل المقبل،  وذلك بعض إغلاق دور العرض المختلفة حول العالم، بسبب انتشار فيروس كورونا، ولكن هل يكون فيلم الأنيمشن Trolls World Tour، أهم عمل فى خلال 2020؟.

أوضح موقع " theguardian "، أن فيلم الأنيمشن Trolls World Tour، من الممكن أن يكون أهم أفلام 2020، بسبب أنه يعتمد على الرسومات المتحركة، التى يمكن العمل عليها من بعد، على عكس أفلام مثل جيمس بوند، التى تتطلب مجهود شيق للتصوير، والعمل على مثل هذه الأفلام، خاصة مع إيقاف إنتاج وتصوير الأفلام حول العالم بسبب كورونا، مما يحتم على العاملين فى القطاع الفنى العمل من منازلهم، أو العمل فى أضيق نطاق، مع أقل تجمع من الأشخاص.

ولذلك فأنه يمكن العمل على أكثر نم تكملة للعمل من المنزل، فى حالة استمرار إيقاف العمل فى السينما لـ فترة أطول.

ولكن وبالرغم من فكرة على العمل على أفلام الرسوم المتحركة عن بعد، ألا أن الأمر مخيف، بسبب خوف العاملين فى السينما بسبب اعتماد مشاهدن السينما، على طرح الأفلام من خلال منصات التليفزيونية، ولا يعتمدون الذهاب إلى دور العرض بعد انتهاء فيروس كورونا من حول العالم.

فيلم Trolls World Tour، من بطولة أصوات جاستن تمبرليك، جيمس كوردين، أوزي أوزبورن، راشيل بلوم، أندرسون باك، جورج كلينتون، ماري جي بليج، كيلي كلاركسون، رون فانشيس، جوين ستيفاني، اينو جاو، كارولين هييلت، كونال نيار، جيمي دورنان، جيه بالفين.

فيلم الأنيمشن الجديد Trolls World Tour، يدور حول اكتشاف شخصيات تدعى،  Poppy و  Branch، أنه يوجد 6 قبائل Troll مختلفة، ولكنها منتشرة على ستة أقاليم مختلفة مخصصة، لستة أنواع مختلفة من الموسيقى: Funk و Country و Techno و Classical و Pop و Rock، وبالتالي فأن عالمهم على وشك أن يصبح أكبر وأعلى بكثير.

وبالتالي تريد الملكة بارب، وهي عضو في عائلة هارد روك الملكية، بمساعدة والدها الملك ثراش، لـ تدمير جميع أنواع الموسيقى الأخرى، وبالتالي قام Poppy  و Branch ، إلى جانب أصدقائهم، في زيارة جميع الأراضي الأخرى لتوحيد Trolls في ضد بارب.

العمل من إخراج والت دورن، وساعده في الإخراج ديفيد ب. سميث، ومن تأليف جوناثان ايبل، جلين بيرجر، مايا فوربس، اليزابيث تيبت، والاس ولودارسكي.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة