خالد صلاح

أنجيلا ميركل تدعم جونسون: آمل أن تتمكن من مغادرة المستشفى قريبا

الإثنين، 06 أبريل 2020 07:26 م
أنجيلا ميركل تدعم جونسون: آمل أن تتمكن من مغادرة المستشفى قريبا المستشارة الألمانية انجيلا ميركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، عن تمنياتها بالشفاء العاجل لبوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا، معبرة عن أمنياتها بأن يغادر المستشفى قريبا.

وقالت ميركل فى منشور عبر حسابه الرسمى بانستجرام :"تتمنى المستشارة ميركل لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الكثير من القوة والانتعاش وتأمل أن يتمكن من مغادرة المستشفى قريبًا".

أنجيلا ميركل
أنجيلا ميركل

 

 وفى سياق متصل قال بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني، من داخل المستشفى التى يعالج بها من فيروس كورونا، أتمتع بروح عالية وعلى تواصل مع فريقي ، مضيفا بأنه ذهب للمستشفى لإجراء فحوص روتينية.

وكان مصدر حكومي بريطاني قال إن رئيس الوزراء بوريس جونسون ما زال في المستشفى اليوم الاثنين، حيث يعاني من استمرار أعراض فيروس كورونا بعد عشرة أيام من إظهار الاختبارات إصابته بالفيروس على الرغم من أن مقر رئاسة الوزراء في داوننج ستريت قال إنه ما زال يتولى مسؤلية الحكومة.

وأضاف المصدر "رئيس الوزراء ما زال في المستشفى. "قضى الليل في المستشفى".

 

ونقل جونسون إلى المستشفى الليلة الماضية لأنه ما زال مصابا بارتفاع في درجة حرارته وشعر الأطباء بأنه يحتاج لمزيد من الاختبارات.

 

وكان مكتب رئيس الوزراء البريطانى قال أمس الأحد، إن بوريس جونسون فى المستشفى لإجراء فحوص مع استمرار ظهور أعراض فيروس كورونا عليه بعد عشرة أيام من تشخيص إصابته بالمرض.

وقال بيان "بناء على نصيحة طبيبه، دخل رئيس الوزراء المستشفى الليلة لإجراء فحوص... هذه خطوة احترازية إذ لا تزال أعراض فيروس كورونا تظهر على رئيس الوزراء بعد عشرة أيام من تشخيص إصابته بالفيروس".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة