خالد صلاح

المصري البورسعيدي: لم نتلقَ عروضا رسمية لضم أي لاعب

الإثنين، 06 أبريل 2020 06:13 م
المصري البورسعيدي: لم نتلقَ عروضا رسمية لضم أي لاعب كريم العراقي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن ناديه لم يتلق أي عروض رسمية من أندية الدوري الممتاز، لضم أي لاعب من الفريق خلال الفترة الحالية .

وقال عضو مجلس إدارة النادي المصري في تصريحات إذاعية: "لم نتلق أي عروض رسمية لأي لاعب وعلي رأسهم كريم العراقي، وأن كل ما تردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة".

وشدد حسن عمار، على أنه لن تتم الموافقة على رحيل أي لاعب من المصري إلا بعد فتح باب القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرًا إلى أنه يجب تعويض اللاعبين الراحلين .

وكان مجلس إدارة المصرى البورسعيدى، برئاسة سمير حلبية، قد قرر فرض عقوبة مزدوجة على كريم العراقى ظهير أيمن الفريق بسبب اختراقه الحظر الإعلامى الذى فرضه عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للفريق.

يذكر أن طارق العشرى المدير الفنى للمصرى البورسعيدى وجهازه المعاون قد قرروا تخفيض رواتبهم الشهرية إلى النصف نظرا لإيقاف النشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال عبد الظاهر السقا مدير النشاط الرياضي،  "الجهاز الفنى واللاعبون اتفقوا على تخفيض رواتبهم بنسبة 50%"، مؤكدا أن اللاعبين وافقوا على تخفيض مستحقاتهم المتبقية لدى النادى للنصف فى ظل أزمة إيقاف الدورى.

كان طارق العشري قد طالب مسؤولي اتحاد الكرة المصري بتحديد الموقف النهائي لبطولة الدوري، سواء بالاستئناف أو الإلغاء.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة