خالد صلاح

تعصب حتى الموت.. شاهد اشتباك بين ألتراس برشلونة وإسبانيول داخل حجر صحى

الإثنين، 06 أبريل 2020 10:35 ص
تعصب حتى الموت.. شاهد اشتباك بين ألتراس برشلونة وإسبانيول داخل حجر صحى ثنائى ألتراس برشلونة خلال الإعتداء على مشجع إسبانيول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتدى اثنان من رابطة ألتراس نادى برشلونة الإسباني " Boixos Nois"، على مشجع ينتمى إلى فريق إسبانيول داخل "فال دى هابرون"، أحد مستشفيات الحجر الصحي، لمحاربة فيروس كورونا. 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن اثنين من مجموعة " Boixos Nois" المنتمية إلى برشلونة، وأحد مشجعى رابطة إسبانيول فى مستشفى "فال دى هابرون"، لمنح الطعام إلى الأطباء والعاملين فى طار حملة مكافحة فيروس كورونا، وقاموا بالاعتداء عليه ضرباً ما دفعه للهروب داخل المستشفى.

وتواجه مدينة برشلونة الإسباني بقوة فيروس كورونا المستجد، والذى تفشى فى إسبانيا وأدى إلى وفاة وإصابة الآلاف

من ناحية أخرى، يبدو أن مشوار النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش قارب على نهايته مع فريقه الحالى برشلونة الإسباني، والذى بدأ عام 2014، عندما جاء من فريق إشبيلية.

وفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فى عددها الصادر صباح اليوم الاثنين، فإن إدارة برشلونة أخبرت الكرواتى إيفان راكتيتش بأنه خارج حسابات الفريق فى الموسم المقبل، وسيتم بيعه.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى البارسا أخبروا النجم الكرواتى بوصول 3 عروض من أندية الدورى الإيطالي من أجل الحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان النجم الكرواتى قد انضم لصفوف فريق البارسا عام 2014 قادما من فريق إشبيلية، وخاض مع الفريق 299 مباراة، فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 35 هدفا، وتوج بـ13 لقبا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدى ريال مدريد، صاحب المركز الثانى، برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة