خالد صلاح

جنح سوهاج تجدد حبس عامل 15 يوما لاتهامه بالاتجار فى المخدرات

الإثنين، 06 أبريل 2020 06:09 م
جنح سوهاج تجدد حبس عامل 15 يوما لاتهامه بالاتجار فى المخدرات أقراص مخدرة - أرشيفية
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنح سوهاج تجديد حبس المتهم "ر.ص.أ" 27 سنة عامل، 15 يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامه بالاتجار فى الأقراص المخدرة، بدائرة قسم أول سوهاج.

بدأت الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم أول سوهاج، مفادها قيام المتهم بالاتجار فى الأقراص المخدرة، بدائرة القسم، وترويجها على عملائه والمتعاطين من الشباب وراغبى الشراء وأصحاب الكيف وزبائنه.

وبعد تقنين الإجراءات، وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، حيث تم ضبط المتهم وبحوزته عدد من الأقراص المخدرة الترامادول، وبمواجهته اعترف بالاتجار فى المنواد المخدرة، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وتم تجديدها إلى 15 يوما.

وفى وقت سابق، حال المستشار أحمد عبد الباقى التونى، المحامى العام لنيابات شمال سوهاج المتهمة "م.ع.أ" 25 سنة إلى محكمة الجنايات وتحديد جلسة لمحاكمتها بعد قيامها بقتل طفلها السفاح حديث الولادة وإلقائه فى مقلب قمامة بدائرة قسم أول سوهاج.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود العمدة مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بتلقي قسم شرطة أول سوهاج بلاغ بالعثور على جثة طفل حديث الولادة بمنطقة الجوازات دائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لا يوجد بها أي إصابات ظاهرية، وأسفرت جهود ضباط إدارة البحث الجنائي أن وراء ارتكاب الواقعة المتهمة  25 سنة، طالبة من محافظة المنيا، وتقيم بدائرة مركز شرطة أخميم.

واعترفت المتهمة أمام النيابة بالواقعة تفصيليا بأنها وضعت الطفل بمستشفى سوهاج الجامعى، وأنها كانت على علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص وحملت منه سفاحًا فقررت التخلص من الطفل، وقامت بوضعه فى مقلب القمامة بمنطقة الجوازات وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وبعرضها على النيابة أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها الى 15 يوما من قبل محكمة الجنح وأحالها المحامى العام لنيابات شمال الى محكمة الجنايات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة