خالد صلاح

ساوثجيت يخسر 225 ألف جنيه إسترلينى بعد تخفيض راتبه بمنتخب إنجلترا

الإثنين، 06 أبريل 2020 05:00 م
ساوثجيت يخسر 225 ألف جنيه إسترلينى بعد تخفيض راتبه بمنتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض جاريث ساوثجيت، المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، لخسارة كبيرة بعد تخفيض راتبه بنسبة 30% إثر انتشار فيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى وفاة آلاف الأشخاص حول العالم.

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية فإن ساوثجيت كان يحصل على 3 ملايين جنيه إسترليني سنويًا، وسيتم تخفيض نسبة 30% والتى تبلغ قيمتها 225 ألف جنيه إسترليني لمدة ثلاثة أشهر على الأقل ثم تتم مراجعتها.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيل نيفيل مديرة المنتخب الإنجليزى قررت تخفيض راتبها 15% من قيمة عقدها البالغ 300 ألف جنيه إسترليني سنويًا.

كان المتحدث الرسمى للاتحاد الإنجليزي قد قال لشبكة "سكاى سبورتس": "إن الآثار المالية للفيروس التاجي غير معروفة بعد، ولكن كمنظمة غير ربحية، نريد التأكد من أننا نتخذ الإجراء المناسب لدعم المنظمة الأوسع نطاقا و موظفينا، وسنعلن المزيد عن خطواتنا القادمة فى الوقت المناسب".

تأتى خطوة مدرب إنجلترا، بتخفيض راتبه، فى الوقت الذى رفضت فيه رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، تخفيض رواتب اللاعبين بنسبة 30 %. 

كان ساوثجيت، قد تولى تدريب منتخب الأسود الثلاثة، فى عام 2016، خلفا للمدرب سام ألاردايس، ونجح فى قيادة الفريق لتحقيق المركز الرابع فى كأس العالم 2018، فى روسيا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة