خالد صلاح

صديقة لاعب يوفنتوس: مازلنا نعانى من فيروس كورونا

الإثنين، 06 أبريل 2020 12:48 م
صديقة لاعب يوفنتوس: مازلنا نعانى من فيروس كورونا روجاني وصديقته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت ميكيلا بريسكو صديقة دانييلي روجاني لاعب يوفنتوس الإيطالى، عن استمرار معاناتهم من مرض فيروس كورونا المستجد.

كان دانييلي روجاني ، لاعب نادي يوفنتوس من أول اللاعبين، اللذين تعرضاً للإصابة بفيروس كورونا في الدوري الإيطالي، حيث أعلن اللاعب إصابته بكورونا بعد نهاية مباراة فريقه أمام إنتر ميلان في الدوري الإيطالي والتي أقيمت في الثامن من شهر مارس الماضي.

قالت ميكيلا صديقة روجاني ، فى تصريحات لصحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية: "لقد مر 20 يوماً منذ أن تم إعلان الإصابة بفيروس كورونا والتي من المفترض أن تكون فترة كافية للتعافي من الفيروس ولكن قمنا بتحاليل أخرى ومازالت النتيجة إيجابية حتى الأن". 

أضافت: "العيادة التي ذهبت إليها لا تجري فحوصات الحمل، ولكن بالنظر إلى أنني مازلت صغيرة في السن فأخبرتني أن حالتي ليست خطيرة وأنني سوف أتعافى قريباً".

وعن رغبتها فى مقابلة روجاني، علقت قائله: "أنا أرغب في مقابلته ولكن علينا الانتظار لفترة إضافية وسوف نتمكن من رؤية بعضنا البعض مجدداً".

يذكر أن ميكيلا تقضي فترة الحجر في منزل روجاني، بينما يُقيم اللاعب في فندق يوفنتوس منذ إعلان تعرضه للإصابة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد19).

من جانب أخر، تخطط إدارة يوفنتوس الإيطالى، لخطف الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كانت صحيفة "آس"، الصادرة صباح اليوم،الأثنين، قد أشارت إلى أن بول بوجبا يفضل الإنتقال إلى ريال مدريد عن العودة إلى يوفنتوس أو البقاء مع فريقه مانشستر يونايتد.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، إن يوفنتوس قد يُضحي بثلاثة من لاعبيه من أجل إتمام صفقة انتقال لاعب نادي مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوجبا، إلى صفوف البيانكونيري خلال الصيف المقبل.

أوضحت، إن يوفنتوس يبحث عن خطة جديدة في سوق الانتقالات القادم، من اجل تمويل صفقة بوجبا نظراً للأزمة المادية الذي تعرض لها نادي السيدة العجوز بعد توقف نشاط كرة القدم بسبب فيروس كورونا المستجد.

أضافت الصحيفة، إن يوفنتوس قد يتجه إلى استخدام سلاح الصفقات التبادلية للحصول على توقيع بوجبا، عن طريق الاستغناء عن ثلاثة من لاعبيه وهم، البوسني ميراليم بيانيتش والبرازيلي دوجلاس كوستا والإيطالي فيدريكو بيرناردسكي.

ويُعد مركز خط الوسط من المراكز الهامة الذي يسعى يوفنتوس لتدعيمها خلال الفترة القادمة بجانب البحث عن مهاجم يُساند كريستيانو رونالدو في الخط الأمامي للبيانكونيري.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة