خالد صلاح

لماذا يتفوق ميندي على مارسيلو فى ريال مدريد؟

الإثنين، 06 أبريل 2020 11:01 ص
لماذا يتفوق ميندي على مارسيلو فى ريال مدريد؟ مارسيلو وميندي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تفوق الفرنسى فيرلاند ميندى، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، عن منافسه مارسيلو فى مركز الجبهة اليسرى لفريق ريال مدريد خلال الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فيرلاند ميندى يتفوق على مارسيلو فى مركز الظهير الأيسر حتى الآن، على الرغم من أن عدد الدقائق التى لعبها الثنائى متقاربة جدًا، حيث ظهر الفرنسى فى 1638 دقيقة والبرازيلى فى 1495 مع الميرنجى هذا الموسم لحساب جميع المسابقات.

وأضافت أن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، الفرنسي، اعتمد على ميندى فى جميع المباريات الكبيرة، باستثناء فقط الكلاسيكو الأخير أمام برشلونة فى (سانتياجو بيرنابيو)، حيث فضّل المراهنة على خبرة الظهير الأيسر للسيليساو.

وأشارت الصحيفة إلى أن أهمية ميندى تتفوق على مارسيلو بسبب دوره الدفاعى، حيث ساهم وجوده فى منع تلقى الملكى أهدافًا لأكثر من 700 دقيقة، على الرغم من أن إسهامه فى الهجوم اقتصر على تقديم تمريرتين حاسمتين فقط.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب النجم الفرنسى بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الانضمام لصفوف فريق ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، فى عددها الصادر اليوم الاثنين، إن بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، يفضل الانضمام إلى ريال مدريد بداية من الموسم المقبل عن البقاء مع فريقه الحالى مانشستر يونايتد، أو العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالى.

وأضافت الصحيفة أن زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى يصر على ضم النجم الفرنسي، من أجل تعزيز خط وسط الفريق فى الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن إدارة اليونايتد وافقت على رحيل بوجبا، الصيف المقبل، حال وصول عرض بقيمة 100 مليون إسترليني.

شارك بوجبا، فى عدد قليل من المباريات، خلال الموسم الحالى مع اليونايتد، بسبب كثرة الإصابات التى عانى منها، فى بداية الموسم.

وكان النادى الملكى قد فشل فى ضم النجم الفرنسى الصيف الماضى، بسبب تعنت إدارة اليونايتد، فى الحصول على 180 مليون إسترليني مقابل التخلى عن خدماته.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة