خالد صلاح

يوفنتوس يستعد للإطاحة بـ 3 لاعبين من أجل بوجبا

الإثنين، 06 أبريل 2020 12:18 م
يوفنتوس يستعد للإطاحة بـ 3 لاعبين من أجل بوجبا بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطط إدارة يوفنتوس الإيطالى لخطف الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وكشفت صحيفة "آس"، الصادرة صباح اليوم، الاثنين، أن بول بوجبا يفضل الانتقال إلى ريال مدريد عن العودة إلى يوفنتوس أو البقاء مع فريقه مانشستر يونايتد.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، فإن يوفنتوس قد يُضحي بثلاثة من لاعبيه من أجل إتمام صفقة انتقال لاعب نادى مانشستر يونايتد، الفرنسى بول بوجبا، إلى صفوف البيانكونيري خلال الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس يبحث عن خطة جديدة فى سوق الانتقالات القادمة من أجل تمويل صفقة بوجبا نظراً للأزمة المادية الذي تعرض لها نادي السيدة العجوز بعد توقف نشاط كرة القدم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس قد يتجه لاستخدام سلاح الصفقات التبادلية للحصول على توقيع بوجبا، عن طريق الاستغناء عن ثلاثة من لاعبيه وهم، البوسني ميراليم بيانيتش والبرازيلي دوجلاس كوستا والإيطالى فيدريكو بيرناردسكي.

ويُعد مركز خط الوسط من المراكز المهمة الذى يسعى يوفنتوس لتدعيمها خلال الفترة القادمة بجانب البحث عن مهاجم يُساند كريستيانو رونالدو في الخط الأمامي للبيانكونيري.

من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الإنضمام لصفوف فريق ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، فى عددها الصادر اليوم الاثنين، إن بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، يفضل الانضمام إلى ريال مدريد، بداية من الموسم المقبل، عن البقاء مع فريقه الحالى مانشستر يونايتد، أو العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى يصر على ضم النجم الفرنسي، من أجل تعزيز خط وط الفريق فى الموسم المقبل.

كانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن إدارة اليونايتد وافقت على رحيل بوجبا، الصيف المقبل، حال وصول عرض بقيمة 100 مليون إسترليني.

شارك بوجبا، فى عدد قليل من المباريات، خلال الموسم الحالى مع اليونايتد، بسبب كثرة الإصابات التى عانى منها، فى بداية الموسم.  

كان النادى الملكى، قد فشل فى ضم النجم الفرنسي الصيف الماضى، بسبب تعنت إدارة اليونايتد، فى الحصول على مبلغ 180 مليون إسترليني، مقابل التخلى عن خدماته.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة