خالد صلاح

6 صفقات بكى عليها الأهلى بسبب بيراميدز

الإثنين، 06 أبريل 2020 02:32 م
6 صفقات بكى عليها الأهلى بسبب بيراميدز بيراميدز والاهلى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذاق فريق بيراميدز النادى الأهلى من نفس الكأس، الذى تجرعه الإسماعيلى من المارد الأحمر على مدار سنوات طويلة فيما يتعلق بخطف النجوم أو إغراء اللاعبين بالانتقال إلى صفوفهونجح بيراميدز منذ بدايته بالدورى الممتاز الموسم الماضى فى فرض حالة استثنائية وفريدة وزاد من قوة المنافسة على لقب المسابقة المحلية على مدار موسمين، وهو الفريق الوحيد فى مصر الذى هزم الأهلى 3 مرات فى سنة واحدة وفى بطولتين مختلفتين الدورى وكأس مصر.

لمعرفة الـ6 صفقات التي تحولت من الأهلى إلى بيراميدز من هنا

أحدث مواليد الكرة المصرية، يتمتع بقوة شرائية كبيرة مكنته من إبرام العديد من التعاقدات سواء على مستوى اللاعبين أو الأجهزة الفنية فى الفترة الأخيرة، منها من كان هدفا للمارد الأحمر، وغير ذلك تمكن من اغراء عدد كبير من نجوم الفريق الأحمر لصفوفه.

وكان الأهلى متخصص خطف النجوم من النادى الإسماعيلى، حيث تمكن من اغراء عدد من نجوم الدراويش بالانتقال لقلعة الجزيرة كان أبرزهم سيد معوض، بركات، إسلام الشاطر، السولية، عبد الله السعيد، عماد النحاس، محمود متولى، وغيرهم من النجوم الذين ساهموا فى تتويج الأهلى بالعديد من البطولات.

وهناك 6 صفقات تمكن بيراميدز من إفسادها على الأهلى سواء صفقات كانت مرشحة وتحولت وجهتها، أو لاعبين من المارد الأحمر اغرتهم أموال بيراميدز فقرروا الرحيل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة