خالد صلاح

الوداد المغربى يطرح 60 ألف تذكرة لمباراته الافتراضية ضد كورونا

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 12:18 ص
الوداد المغربى يطرح 60 ألف تذكرة لمباراته الافتراضية ضد كورونا الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الوداد البيضاوى المغربى، طرح تذاكر مباراة افتراضية ضد فيروس كورونا المستجد، تذهب أموالها لصندوق المساهمة في مكافحة الوباء العالمى.

وذكر الوداد في البيان الذى نشره على موقعه الرسمي "في إطار مساهمته في المجهودات الوطنية للحد من انتشار وآثار جائحة كورونا كوفيد 19، سيطرح نادي الوداد الرياضي تذاكر مباراة ضد هذا الفيروس، كتجسيد لانخراط جميع مكونات النادي في هذه المواجهة".

أضاف البيان: "وإذا كانت هذه المباراة افتراضية، فإن أثرها على أرض الواقع سيكون ملموسًا من خلال رصد جميع مداخيل بيع التذاكر للمساهمة في الصندوق الخاص لمواجهة جائحة كورونا كوفيد 19".

وتابع البيان: "حدد نادي الوداد الرياضي ثمن التذكرة في قيمة 30 درهما وسيتم طرح 60000 تذكرة على الموقع المخصص لهذه العملية خلال الأيام المقبلة، مع تحديد طرق الأداء المناسبة وتعليمات السلامة الجاري بها العمل".

وكان نادى الوداد البيضاوى المغربى، أعلن منتصف مارس الجارى، بشكل رسمى إيقاف الأنشطة الرياضية داخل النادى فى الفترة المقبلة لأجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال الوداد، فى البيان الذى نشره على موقعه الرسمى: "يعلن المكتب المسير لنادى الوداد الرياضى، أنه تقرر إيقاف الأنشطة الرياضية الخاصة بجميع الفئات السنية لمدرسة الوداد، وذلك تماشيا مع التدابير الوقائية والاحترازية المتخدة من وزارة الصحة والأجهزة الوصية، وعليه، فإن هذا القرار يبتدئ من اليوم وحتى إشعار آخر".

جدير بالذكر أن الوداد المغربى يواجه النادى الأهلى، في دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، بعد تخطيه فريق النجم الساحلى التونسي فى ربع النهائى، بينما صعد المارد الأحمر على حساب صن داونز الجنوب أفريقى، بينما يلتقى الزمالك مع الرجاء المغربى فى المواجهة الثانية من نصف النهائى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة