خالد صلاح

بريطانية تجمع تبرعات لمستشفى محلى بعد مزاد على تورتة ورق التواليت.. اعرف الحكاية

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 01:00 م
بريطانية تجمع تبرعات لمستشفى محلى بعد مزاد على تورتة ورق التواليت.. اعرف الحكاية الأم تحمل تورتة لفائف ورق المناديل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت أمرأه بريطانية جمع تبرعات من خلال عرض تورتة على هيئة لفافة ورق تواليت في مزاد خيرى بأحد المواقع على الإنترنت، حيث نجحت فى جمع أكثر من 2445 دولارا خلال 24 ساعة لمستشفى محلى، تزاما مع انتشار فيروس كورونا.

بريطانية تجمع تبرعات لمستشفى محلى بعد مزاد على تورتة ورق التواليت (1)
 
وذكرت موقع fox35orlando ، أن المرأة الموهبة هي ام لطفين خبزت تورتة مضحكة على شكل لفافة ورق تواليت لجمع الأموال لمستشفاها المحلي وانتهى بها الأمر بجمع أكثر من 2445 دولارًا في غضون 24 ساعة فقط.

بريطانية تجمع تبرعات لمستشفى محلى بعد مزاد على تورتة ورق التواليت (2)

وأوضح التقرير، أن الام تدعى ليزا جاميسون ، تبلغ من العمر 38 عامًا ، خبزت كعكة الشوكولاتة الاسفنجية مساء الثلاثاء، مثلجًا لتبدو وكأنها لفة مرحاض ومزينة بحروف بارزة تعنى "الإقامة في المنزل".

وأكمل،  أنه الام التي تعيش في مدينة ميلتون كينز ، في إنجلترا ، أنشأت صفحة على موقع للمزاد العلني لكعكة لجمع الأموال لمستشفى ميلتون كينز،  وحددت ليزا ، التي تدير شركة صغيرة لصناعة الخبز المنزلي، هدفها عند 122 دولارًا فقط ولكن في الوقت الذي أغلقت فيه يوم الخميس في وقت الغداء، على 2681 دولارًا.

وقالت :"أنا ممتنه للغاية لكل شخص تبرع لمثل هذه القضية المدهشة، لقد قضيت اليوم باستمرار في تحديث رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي  ولم أصدق كم كان المجموع يرتفع ".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة