خالد صلاح

بعد فضيحة والكر.. ضبط راشفورد وسترلينج فى بث جنسى على إنستجرام.. صور

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 01:27 م
بعد فضيحة والكر.. ضبط راشفورد وسترلينج فى بث جنسى على إنستجرام.. صور ماركوس راشفورد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت الصحف الإنجليزية فضيحة جديدة للاعبى الدورى الإنجليزى الثلاثى ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد وجادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند ورحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتى وهم يشاهدون فتيات عاريات عبر الإنترنت، بعدما كشفت صحيفة "ذا صن" أن اللاعب الإنجليزى الدولى كايل والكر، نجم دفاع مانشستر سيتى، انتهك قواعد العزل الصحى مع انتشار فيروس كورونا المستجد، بدعوة فتاتى ليل لقضاء الليلة معه فى المنزل.

وأوضحت "ذا صن" أن الفتاتين حصلتا على 2200 جنيه إسترلينى أى مايعادل 2700 دولار مقابل قضاء السهرة مع كايل ووكر وصديقه.

وفجرت الصحيفة قصة جديدة اليوم بالكشف عما قام به مجموعة لاعبين من نجوم منتخب إنجلترا والدورى الممتاز بالدخول على بث مباشر على موقع إنستجرام لمشاهدة فتيات عاريات، عقب الفضيحة التى ارتكبها كايل ووكر لاعب مانشستر سيتى منذ أيام، وتساءلت الصحيفة عن موقف الجهاز الفنى للمنتخب الإنجليزى بقيادة جاريث ساوثجيت والمديرين الفنيين للأندية الإنجليزية بعد الأفعال التى ارتكبها بعض اللاعبين.

وكان والكر قد نصح الجماهير بالبقاء فى المنزل والابتعاد عن التجمعات حرصًا على الوقاية من فيروس كورونا، ومع ذلك دعا لاعب مانشستر سيتى عاهرتين برفقة أصدقائه إلى القدوم إلى منزله فى مدينة مانشستر.

وتم تغريم والكر من قبل مانشستر سيتى بمبلغ 250 ألف جنيه إسترلينى عقب تلك الواقعة، ليخرج اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ويعتذر عن ما حدث.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا أبدى غضبه الشديد من تصرف كايل والكر، الذى كان أحد أبطاله اللذين قادوا الأسود الثلاثة لنهائيات كأس العالم 2018.

وأضافت الصحيفة أنه منذ هذه اللحظة اعتبر كايل والكر نفسه خارج حسابات مدرب إنجلترا خلال الفترة المقبلة، عقب الحفلة الجنسية التى أقامها فى منزله.

89999
 

 

 Rapper Tony Lanez cheered naked girls on a live video stream


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة