خالد صلاح

تقرير: بوجبا يملك حق فسخ عقده مع مانشستر يونايتد من جانب واحد

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 01:57 م
تقرير: بوجبا يملك حق فسخ عقده مع مانشستر يونايتد من جانب واحد بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية إلى أن الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، يملك حق فسخ تعاقده مع ناديه من جانب واحد، ويرتبط بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد بعقد مع مانشستر يونايتد حتى صيف 2021.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ليكيب"الفرنسية فإن بول بوجبا يمكنه إنهاء عقده بنهاية الموسم الجاري من طرف واحد، وفقًا للمادة 17 من لوائح النظام الأساسي لنقل اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والتي تمنح اللاعبين حق إنهاء عقودهم طالما مر عليها 3 سنوات قبل إتمام 27 عامًا.

وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد عام 2016، وبالتالى يمكنه فسخ عقده والرحيل بالصيف المقبل، مع تعويض مانشستر يونايتد وفقًا لبعض المعايير، مثل السنوات المتبقية في عقد اللاعب، والراتب الذي كان يتقاضاه.

وأضافت الصحيفة أن التعويض المقرر أن يقوم بسداده بوجبا إلى مان يونايتد، حال تنفيذ هذة الخطوة، سيكون أقل من الرقم الذي طلبه مانشستر يونايتد لبيع بوجبا (100 مليون يورو)، وسيتراوح ما بين 50 إلى 60 مليون يورو.

وحال اتخاذ بول بوجبا هذا القرار، سيشكل هذا عاملا إيجابيا كبيرا لنادى ريال مدريد، ويساهم فى إنهاء صفقة ضم اللاعب الفرنسى إلى سانتياجو برنابيو.

وختتمت الصحيفة أنه من الصعب لجوء بول بوجبا إلى هذا القرار، احتراماً لمانشستر يونايتد، بالإضافة إلى أن ريال مدريد ليس مستعداً للدخول فى حرب مع الشياطين الحمر.

جدير بالذكر أن بول بوجبا على رأس أولويات الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، فى الموسم الجديد. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة