خالد صلاح

رابطة مشجعى ريال مدريد تتبرع بـ5 آلاف يورو لمكافحة كورونا

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 03:53 م
رابطة مشجعى ريال مدريد تتبرع بـ5 آلاف يورو لمكافحة كورونا رابطة مشجعى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تبرع رابطة مشجعى ريال مدريد "بينيا مدريديستا رامون ميندوزا"، من خلال مؤسستها للمساهمة فى مكافحة فيروس كورونا المستجد، وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن الرابطة تبرعت بـ5 آلاف يورو لماكفحة الوباء المتفشى فى إسبانيا.  

وأضافت أن قرار رابطة مشجعى ريال مدريد، جاء بعد يومين من تلقى إيفيجينيو ألبالاديجو، رئيس المجموعة، تصريحًا طبيًا بالعودة إلى المنزل، حيث قضى الأسبوعين الماضيين فى مستشفى الحجر الصحى لإصابته بفيروس كورونا، لكن حالته أصبحت مستقرة.

من جانبه، قال إيفيجنيو فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، "مررت بوقت رهيب، هذا المرض رهيب، الأمر الذى زاد من رغبة المؤيدين فى مساعدة هذه الحملة التى بدأها نادى ريال مدريد للمساعدة فى مكافحة هذا الوباء".

وأوضحت أن تبرع الرابطة جاء بالاتفاق مع مسئولى نادى ريال مدريد، وتم التبرع فى حدود الإمكانيات، ما يعكس روح التضامن بين المؤيدين والحماس للمساعدة فى الحصول على الرعاية الطبية وتزويد وتعزيز البنية التحتية اللازمة لمكافحة فيروس كورونا.

من جانب آخر تحول ملعب ريال مدريد "سانتياجو برنابيو" إلى مستودع إمدادات طبية، لمساعدة الحكومة الإسبانية فى مكافحة فيروس كورونا المستجد.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن المعدات الطبية المُخزنة فى سانتياجو بيرنابيو ليست مرسلة من الحكومة، بل تبرع بها الأفراد والشركات لمؤسسة ريال مدريد فى الأسابيع الأخيرة.

وأضافت أن الإمدادات الطبية لا تزال تصل إلى معقل النادى الملكى، وينتظر ريال مدريد أن تقرر الحكومة إرسالها إلى سانتياججو بيرنابيو، حيث كان كل شىء جاهزًا لأسابيع للقيام بوظيفة المستودع.

وأطلق ريال مدريد، بالتعاون مع المجلس الرياضى الأعلى فى إسبانيا، هذا المشروع لتوريد وتوزيع الإمدادات الصحية الاستراتيجية التى تهدف إلى مكافحة فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة