خالد صلاح

صنع فى السنغال.. فيلم وثائقى عن كفاح ساديو مانى بمشاركة صلاح.. فيديو

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 12:31 م
صنع فى السنغال.. فيلم وثائقى عن كفاح ساديو مانى بمشاركة صلاح.. فيديو ساديو مانى وصلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد عشاق السنغالى ساديو مانى مهاجم ليفربول الإنجليزى لمشاهدة فيلم وثائقى عن حياته فى ظل توقف النشاط الكروى إثر انتشار فيروس كورونا فى العديد من معظم أنحاء العالم.

وطرحت قناة "راكوتين" المدفوعة على الإنترنت فيلما وثائقيا عن حياة النجم السنغالى بعدما أصبح أحد الأعمدة الرئيسية التى يعتمد عليها الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول، فضلا عن اختياره كأفضل لاعب أفريقي لعام 2019  بالإضافة إلى مشاركته فى الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والمساهمة مع الفريق الإنجليزى فى تحقيق نتائج متميزة بالدورى الإنجليزى الممتاز.

وجاء الفيلم بعنوان "صنع في السنغال" والذى يعرض لأول مرة غدا 8 أبريل يتحدث عن قصة كفاح ساديو مانى لاعب ليفربول، وظهر فيه العديد من النجوم أبرزهم يورجن كلوب وأليو سيسيه مدرب منتخب السنغال وزميله محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الذى قال عنه فى المقطع الترويجي للفيلم: "إنه محترف ويعرف ماذا يريد ويعمل على نفسه بشكل جيد للحصول على مبتغاه".

ويملك النجم السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول الإنجليزى، سجلا تهديفيا رائعا مع الريدز في جميع البطولات التي شارك فيها بالموسم الجارى 2019-2020، قبل توقف النشاط الرياضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وساهم مانى بـ30 هدفا مع ليفربول فى 38 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات بالموسم الحالي، حيث أحرز النجم السنغالى 18 هدفا ويملك 12 تمريرة حاسمة حتى الآن.

وسجل مانى 14 هدفا في الدوري الإنجليزي وصنع 9 آخرين، بالإضافة إلى هدفين في دوري أبطال أوروبا وصنع مثلهما، كما أحرز هدفين في كأس السوبر الأوروبى، وصنع هدفا في كأس العالم للأندية.

وجاء النجم السنغالى ساديو مانى في صدارة قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة فى حصد النقاط لأنديتهم بفضل أهدافهم المؤثرة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020، وقاد مانى الريدز لحصد 18 نقطة كاملة في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي أكثر من أي لاعب آخر حتى الآن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة