خالد صلاح

ضياء رشوان: السيسى يتقدم المصريين فى مواجهة كورونا مثلما فعل فى 30 يونيو

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 10:59 م
ضياء رشوان: السيسى يتقدم المصريين فى مواجهة كورونا مثلما فعل فى 30 يونيو ضياء رشوان
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الكاتب الصحفى ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، مؤكدًا أنه كان هامًا، لافتًا إلى أن الإطار العام للمحنة التي تمر بها مصر بسبب فيروس كورونا يشبه ما مرت به الدولة في 30 يونيو، معلقًا: «السيسي يتقدم المصريين في مواجهة المحنة الحالية مثلما فعل فى 30 يونيو».

وأضاف رشوان، خلال مداخلة هاتفية للإعلامي عمرو عبدالحميد، في برنامج رأي عام، على قناة TeN، أن محاولات التشكيك فى جهود الدولة لن تنتهى، مؤكدًا أن حملات التشكيك التى تتعرض لها مصر من أجل السياسية تعتبر ضد الإنسانية، وأن الحملات التي تستهدف نشر الهلع بين المواطنين يقودها أشباه بشر.


واعتبر أن حملات التشكيك التي تتعرض لها مصر من أجل هدف سياسي، تعتبر ضد الإنسانية، قائلا «أنا مروع بسبب حملات دفع المصريين للهلع التي يقودها الإخوان»، واصفا من يقود تلك الحملات بـ أشباه البشر، وأن محاولات التشكيك في جهود الدولة لن تنتهي.

وكان قد تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدنى بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

ونشرت الصفحة الرسمية عبر موقع فيس بوك صورا خلال تفقد الرئيس السيسى، وعلقت قائلة: "جانب من تفقد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم جاهزية العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد".

يشار أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد اليوم أن الدولة المصرية دولة قوية وقادرة، مضيفاً "بطمن المصريين نحن مستعدون لكل السيناريوهات" فى أزمة فيروس كورونا.

وأشار الرئيس إلي أن ما نراه يوكد مجدداً ثقة المصريين في قواتهم المسلحة وأنها شريكة في مواجهة كل أزمة، مشدداً علي أن كل الموارد الموجودة جاهزة ومستعدة لتقديم كل الدعم في مواجهة الأزمة الموجودة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة