خالد صلاح

عادل الشوربجي يكشف موقف كهربا وشيكابالا من عقوبة الإيقاف حال إلغاء الموسم

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 08:34 م
عادل الشوربجي يكشف موقف كهربا وشيكابالا من عقوبة الإيقاف حال إلغاء الموسم عادل الشوربجى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة أن نشاط اللجنة متوقف حالياً بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.
أضاف الشوربجي أن اللجنة رأت عدم الاجتماع خلال الفترة الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا خاصة وانه لا توجد حاجة ملحة لعقد اية اجتماعات خلال الفترة الحالية. 
وتوج الزمالك بلقب السوبر المصري على حساب الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية والتي شهدت أحداث عنف وشغب من جانب لاعبي الفريقين تسببت في توقيع عقوبات على البعض منهم على رأسهم محمود عبد المنعم كهربا وشيكابالا امام عاشور وغيرهم ممن ثبت تورطهم في الأحداث التي تابعها الجماهير بمختلف أنحاء الوطن العربي.تابع عادل الشوربجي انه يتمنى أن تعود كرة القدم والبلاد لطبيعتها خاصة وان الدولة تبذل مجهوداً كبيراً كي تقضي على انتشار فيروس كورونا وهو ما يجعلني متفائل بعودة منافسات كرة القدم في اقرب وقت ممكن.


 للتعرف على موقف كهربا وشيكابالا من عقوبة الإيقاف حال الغاء الموسم ، اضغط هنا 

 

وقررت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قبول التظلم المقدم من ناديي الأهلي والزمالك على العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق الخاصة بأحداث مباراة السوبر المصري الذي أقيم بالإمارات في 20 فبراير الماضي شكلا، وفي الموضوع قررت تعديل العقوبتين الصادرتين بحق كل من لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" ولاعب نادي الزمالك إمام عاشور بجعلها الإيقاف 10 مباريات لكل منهما.
وتعديل العقوبة الصادر بشأن إداري نادي الزمالك أحمد زاهر بجعلها الإيقاف 12 مباراة وتأييد القرارات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق فيما عدا ذلك.
وبالنسبة للتظلم المقدم من نادي الزمالك ضد قرار لجنة المسابقات بتاريخ 26 فبراير الماضي ، فقد قررت لجنة الاستئناف قبوله شكلا ورفضه موضوعا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة