خالد صلاح

كايل والكر مُهدد بخسارة مقعده فى منتخب إنجلترا بعد الحفلة الجنسية

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 11:19 ص
كايل والكر مُهدد بخسارة مقعده فى منتخب إنجلترا بعد الحفلة الجنسية كايل والكر ومدرب إنجلترا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات كايل والكر الظهير الأيمن لنادى مانشستر سيتى، مُهدداً بفقدان مركزه داخل تشكيل منتخب إنجلترا، بعد إقامته حفلة جنسية فى منزله برفقة أصدقائه وخرق قوانين العزل الصحى، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان والكر قد نصح الجماهير بالبقاء فى المنزل والابتعاد عن التجمعات حرصًا على الوقاية من فيروس كورونا، ومع ذلك دعا لاعب مانشستر سيتى عاهرتين برفقة أصدقائه إلى القدوم إلى منزله فى مدينة مانشستر.

وتم تغريم والكر من قبل مانشستر سيتى بمبلغ 250 ألف جنيه إسترلينى عقب تلك الواقعة، ليخرج اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ويعتذر عن ما حدث.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا أبدى غضبه الشديد من تصرف كايل والكر، الذى كان أحد أبطاله اللذين قادوا الأسود الثلاثة لنهائيات كأس العالم 2018.

وأضافت الصحيفة أنه منذ هذه اللحظة اعتبر كايل والكر نفسه خارج حسابات مدرب إنجلترا خلال الفترة المقبلة، عقب الحفلة الجنسية التى أقامها فى منزله.

من جانبه، قال كايل والكر: "أريد أن أغتنم هذه الفرصة لإصدار اعتذار عام عن الاختيارات التي قمت بها الأسبوع الماضي والتي أسفرت عن قصة اليوم عن حياتي الخاصة في صحيفة تابلويد".

وتابع: "أتفهم أن موقفي كلاعب كرة قدم محترف يجلب المسئولية لكوني قدوة، وعلى هذا النحو أود أن أعتذر لعائلتي وأصدقائي والنادي والمشجعين والجمهور".

وأضاف: "هناك أبطال يقومون بإحداث فرق حيوى فى المجتمع في الوقت الحالي، وقد حرصت على المساعدة وإبراز تضحياتهم الرائعة وعملهم المنقذ للحياة خلال الأسبوع الماضى".

واختتم ظهير مانشستر سيتى: "أفعالي في هذا الأمر تتناقض بشكل مباشر مع ما كان يجب أن أفعله بخصوص الحجر الصحي وأريد إعادة الرسالة، أبقوا في المنزل آمنين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة