خالد صلاح

كورونا يؤجل انتقال مبابى إلى ريال مدريد حتى 2021.. وعودة رونالدو مرفوضة

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 01:31 م
كورونا يؤجل انتقال مبابى إلى ريال مدريد حتى 2021.. وعودة رونالدو مرفوضة مبابي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذ نادى ريال مدريد الإسبانى قراراً بتأجيل إتمام صفقة الفرنسى كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الصيف المقبل، بسبب فيروس كورونا، وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد قرر تأجيل صفقة التعاقد مع كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان لعام آخر بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا، ليتم حسمها فى صيف 2021.  

وكان ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات مبابي في الصيف القادم، مستغلاً العلاقة السيئة بين اللاعب ومدربه توماس توخيل من جهة، ومع رابطة مشجعي النادي من جهة أخرى.

وأضافت الصحيفة أن الأجواء كانت مثالية لريال مدريد للبدء فى مفاوضات التعاقد مع مبابي الصيف المقبل، لاسيما أن اللاعب ألمح في العديد من المناسبات بأنه يحلم باللعب في سانتياجو برنابيو، وأوضحت إن ريال مدريد وجد نفسه مضطراً لتأجيل الصفقة بشكل كامل حتى صيف 2021، وذلك في ظل الأزمة الاقتصادية التي سيعاني منها النادي كحال جميع الأندية الأخرى بسبب أزمة فيروس كورونا، والتي تجعله يعيد ترتيب أوراقه المالية وخططه في سوق الانتقالات.

وكان باريس سان جيرمان قد أكد أنه لا ينوي بيع مبابي ونيمار في الميركاتو الصيفي القادم مهما بلغ الثمن، لكنهما سيكونان في السوق العام القادم.

وسيضطر باريس سان جيرمان للتفاوض مع ريال مدريد في صيف 2021 كون عقد مبابي سينتهي عام 2022، وبالتالي سيحاول تجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي، هذا متوقف بالطبع على استمرار اللاعب برفض تجديد عقده.

وكان من المقرر أن تكلف صفقة الفرنسي كيليان مبابى، نادى ريال مدريد 300 مليون يورو على الأقل إذا تمت فى الصيف المقبل، لكن سيتم تخفيض هذة القيمة صيف 2021.

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية إسابنية أن عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد مرة أخرى مرفوضة، خاصة بعدما ترددت أنباء عن اقتراب النجم البرتغالي من الرحيل عن يوفنتوس بسبب أزمة كورونا والتى تسببت في تخفيض راتبه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة