خالد صلاح

مصرع شاب عقب سقوطه من الطابق الثامن أثناء إصلاحه دش بشبرا الخيمة

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 01:55 ص
مصرع شاب عقب سقوطه من الطابق الثامن أثناء إصلاحه دش بشبرا الخيمة جثة - ارشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقي شاب مصرعه عقب سقوطه من الطابق الثامن أثناء تصليح الدش الخاص به فأختل توازنه فسقط ولقي مصرعه في الحال تم نقل الجثة إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية اخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بوفاة شخص يبلغ من العمر 30 عاما إثر سقوطه من الطابق الثامن من برج المروة بجوار كوبري مسطرد دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

علي الفور انتقل المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة،وتبين أن المتوفي لقي وفاته المنية إثر سقوطة من الطابق الثامن أثناء اصلاح الدش الخاص به فأختل توازنة تم نقل جثة المتوفي للمستشفي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما لقى مسن مصرعه على أيدي اثنين من الأقارب للخلاف على الميراث بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، تم ضبط المتهمين والتحفظ على السلاح النارى المستخدم بالواقعة ونقل الجثة لمستشفى ناصر العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا لوفاه المدعو "ا.ن.غ" وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وجرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "ع.ع"، و"ن.ش" أقارب المجنى عليه، بسبب الخلاف على ميراث ملكية منزل، فقام المتهم الأول بإطلاق النيران علية من سلاح نارى أودت بحياته.

 تم ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة