خالد صلاح

نيابة شبرا تصرح بدفن جثة شاب سقط من الطابق الثامن أثناء تصليح طبق دش

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 05:39 م
نيابة شبرا تصرح بدفن جثة شاب سقط من الطابق الثامن أثناء تصليح طبق دش جثة - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح زياد الباسل مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بإشراف المستشار محمد حتة المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها بدفن جثة شاب لقى مصرعه اثر اختلال توازنه أثناء تصليح طبق دش بالطابق الثامن فسقط ولقى مصرعه فورا، كما أمرت النيابة العامة بسرعة إنهاء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

 

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بوفاة شخص يبلغ من العمر 30 عاما إثر سقوطه من الطابق الثامن من برج بجوار كوبرى مسطرد دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة. على الفور انتقل المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وتبين أن المتوفى لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثامن أثناء إصلاح الدش الخاص به فاختل توازنه و تم نقل جثة المتوفى للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

كما لقى مسن مصرعه على أيدى اثنين من الأقارب للخلاف على الميراث بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، تم ضبط المتهمين والتحفظ على السلاح النارى المستخدم بالواقعة ونقل الجثة لمستشفى ناصر العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا لوفاه المدعو "ا.ن.غ" وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتم إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "ع.ع"، و"ن.ش" أقارب المجنى عليه، بسبب الخلاف على ميراث ملكية منزل، فقام المتهم الأول بإطلاق النيران عليه من سلاح نارى أودت بحياته. تم ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة