خالد صلاح

وائل الإبراشى: الحكومة قد تتخذ إجراءات غدا لحصول المرأة وكبار السن على إجازة عمل

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 11:14 م
وائل الإبراشى: الحكومة قد تتخذ إجراءات غدا لحصول المرأة وكبار السن على إجازة عمل وائل الإبراشى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الثلاثاء، كان به مجموعة من الأفكار العملية التى تعد فى غاية الأهمية ومنها المتعلقة بحالات الزحام التى ما زالت مستمرة فى عدة مواقع، وتابع: "الرئيس تحدث عن كبار السن والمرأة من حيث منحهما إجازة من العمل فى ظل الوقت الراهن وحتى نقلل من الزحام.. وفى تقديرى ربما تتخذ الحكومة خطوات غداً بشأن إعطاء كبار السن والمرأة والمصابين بأمراض إجازة".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الرئيس أرسل رسائل طمئنة بشكل واضح وعملى وواقعى لكافة المصريين، فيما يتعلق بمواجهة الدولة فيروس كورونا المستجد، وما سيجرى اتباعه فى المستقبل، لافتاً إلى أن الرئيس ناشد القطاع الخاص بضرورة الحفاظ على العمالة لديه وألا يكون هناك مساس بها أو برواتيها.

وعلق "الإبراشى"، على ما يتردد بشأن صيام شهر رمضان والجدل الدائر بشأنه، قائلاً: "المؤسسات الدينية رفعت شعار الكلمة للأطباء وليس العلماء فيما يخص صيام شهر رمضان الكريم الذى أصبح على الأبواب".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد تفقد اليوم الثلاثاء، العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدنى بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد "كوفيد19".

وقال الرئيس السيسي خلال كلمته اليوم: "ساعات بنزل لوحدى أشوف الدنيا ماشية إزاى فى الشارع فى الوقت اللى ما فيهوش حظر.. ومش حاسس من إجراءات الناس إنها واخدة بالها، بشوف ميكروباص والناس قاعدة فيه وماحدش حاطط كمامات".

وأضاف السيسي، أن الأمر لو محتاج إننا نوزع هذه الكمامات بنص التكلفة أو بدون تكلفة خالص مفيش مشكلة.

وتابع الرئيس: "أنا اطمنت على السكة الحديد والمترو لكن محتاجين تطهير كل وسائل النقل فى الدولة وده دور الدولة والجيش".

وأكد السيسى، أن مواجهة الأشرار لن تنتهى ومصرون على أن نعيش "أحرارًا"، مشددًا على أن الشائعات لن تنتهى وهذه سياسة الأشرار من خلال التشكيك فى الدولة والسعى إلى خفض معنويات المصريين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة