أكرم القصاص - علا الشافعي

لطيفة تنعي منصور الجمال: الله يرحم روحك الحلوة كنت أخ وصديق عزيز

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 11:06 ص
لطيفة تنعي منصور الجمال: الله يرحم روحك الحلوة كنت أخ وصديق عزيز لطيفة ومنصور الجمال
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت الفنانة  لطيفة رجل الأعمال منصور الجمال، الذى توفى مساء أمس بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية بعد صراع مع المرض، حيث أصيب بالتهاب رئوى حاد.

ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها :" الله يرحمك يا منصور.. الله يرحم روحك الحلوة الجميلة كنت أخ و صديق عزيزربنا يصبر أهلك و أحبابك وأنا منهم .. إن لله و إنا اليه راجعون.. منصور الجمال في ذمة الله".

Capture
 

 

وقال يحيى الجمال، نجل رجل الأعمال، منصور الجمال، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "بسبب الظروف الاستثنائية اللى كلنا فيها اليومين دول سوف نقيم صلاة الغائب على روح أبى منصور الجمال، رحمه الله، بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء .

وتوفى رجل الأعمال، منصور الجمال، بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية، وبعد صراع مع المرض. وقالت مصادر لـ"اليوم السابع"، إن الحالة الصحية لمنصور الجمال، تدهورت خلال الأيام الماضية، بعد أن شعر بأعراض أنفلونزا، وعند إجراء الكشف الطبى، والتحاليل المعملية، ثبت إصابته بالتهاب رئوى حاد، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعى، نظرًا لتعرضه لـ"نزلة شعبية حادة".

ورجل الأعمال منصور الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة "نيو جيزة" للتنمية العقارية، يعد من كبار رجال الأعمال العاملين فى مجال العقارات، وتخرج فى كلية الحقوق، وعمل فى بداية حياته دبلوماسيًا، فى جامعة الدول العربية، إلى أن وصل إلى منصب رئيس بعثة وهو فى عمر الـ28 عامًا، وتحول إلى عالم البيزنس، حيث امتلك العديد المشروعات فى مصر والعديد من دول العالم.

 

وحصل منصور الجمال، على درجة الدكتوراة فى الاقتصاد من جامعة باريس، فى نظرية الاحتمالات الاقتصادية وتأثيرتها على السياسة، ودرس فى كلية الحقوق برغبة من والده، على الرغم من ميوله إلى دراسة علم الرياضيات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة