خالد صلاح

السكة الحديد تدفع بـ5 قطارات إضافية بخط القاهرة ـ منوف ـ طنطا لمواجهة التكدس

الأربعاء، 08 أبريل 2020 03:00 ص
السكة الحديد تدفع بـ5 قطارات إضافية بخط القاهرة ـ منوف ـ طنطا لمواجهة التكدس السكة الحديد
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدفع هيئة السكة الحديد ابتداء من اليوم الأربعاء، بـ 5 قطارات إضافية للعمل على خط القاهرة ـ منوف ـ طنطا والعكس لمواجهة الزحام الذى تشهده بعض قطاراته فى أوقات الذروة.

وكانت وزارة النقل أعلنت الدفع بـ 33 قطارا إضافيا على خطوط الوجهين القبلى والبحرى للحد من ازدحام بعض القطارات فى أوقات الذروة، وذلك فى ضوء خطة الدولة الشاملة للوقاية من فيروس كورونا.

وأضافت وزارة النقل أن هيئة السكة الحديد قامت بناء على تكليف الوزير بتشغيل 5 قطارات إضافية منذ 2 إبريل الجارى شملت 3 قطارات درجة ثالثة عادية بين الإسكندرية وكفر الدوار وتشغيل 2 قطار مكيف إضافى خلال الفترة الصباحية بين القاهرة وأسوان وبالعكس لتخفيف الازدحام بالقطارات خلال أوقات الذروة على الوجهين القبلى والبحرى.

وأضافت وزارة النقل أن هيئة السكة السكة الحديد سبق وقامت  بتشغيل 28 قطارا إضافيا على التشغيل المؤقت للقطارات لمواجهة الإزدحام في بعض القطارات بأوقات الذروة يوم الاثنين 30 مارس الماضى ليصل اجمالى القطارات الإضافية بعد الدفع بـ 5 قطارات إضافية اليوم إلى 33 قطار إضافى تعمل بجانب جداول التشغيل المؤقتة المعمول بها منذ تطبيق حظر التجوال.




 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد طعيمة

تحيا مصر وتحيا رجال مصر المخلصين الصالحين

تسلم ياسيادة الوزير واكثر الله من امثالك وربنا يسترها على مصر والمصريين اللهم أمين وياريت الناس متنزلش من بيوتها الا للضرورة لمنع التكدس والزحام وربنا يوفق ويعين جميع المسئولين المحترمين بمصر وتحية اجلال وتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى على الجهد المبذول من سيادته والسادة مسئولي الحكومة بمصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة