خالد صلاح

تقارير أرجنتينية: ميسى دفع كفالة خروج رونالدينيو من السجن فى باراجواى

الأربعاء، 08 أبريل 2020 10:24 ص
تقارير أرجنتينية: ميسى دفع كفالة خروج رونالدينيو من السجن فى باراجواى رونالدينيو خلال وصوله فندق بالماروجا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية أن ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، سدد قيمة الكفالة المالية من أجل خروج زميله البرازيلى رونالدينيو من سجن بارجوارى هو وشقيقه، بعد اتهامها فى قضية تزوير بعد دخول البلاد بجواز سفر مزور، وذكرت قناة "TNT Sport" الأرجنتينية أن الكفالة المالية البالغة 1.6 مليون دولار، تم سدادها بواسطة أحد البنوك فى مدينة برشلونة، وتشير إلى أن ليونيل ميسى هو من قام بهذه الخطوة تقديراً لـ رونالدينيو زميله السابق فى برشلونة.

كان القضاء فى بارجواى قد وافق على خروج رونالدينيو من السجن بكفالة 1.6 مليون دولار أمس الثلاثاء، تم إيداعها من بنك التنمية الوطنى مع تحديد إقامته.

من جانب آخر أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أنه بعد معرفة قضاء رونالدينيو فترة الإقامة الجبرية فى فندق (بالماروجا) بدولة باراجواى، لم تتوقف المكالمات لإجراء الحجز به بهدف رؤية النجم البرازيلى، رغم مخاطر فيروس كورونا.

ثم لجأ رونالدينيو إلى فندق فى أسونسيون، عاصمة باراجواى، وحجز جناحًا كاملًا للحفاظ على خصوصيته، وذلك بعد عروض الحجز الكثيرة التى قُدمت لـ "بالماروجا"، عند العلم بوصول نجم برشلونة السابق.

واختتمت الصحيفة أن بالماروجا هو فندق فاخر يقع فى شارع (بالما) التاريخى فى باراجواى، فى منطقة تعيد إحياء أوائل القرن العشرين، وهو محاط بجو تجارى ويقع بجوار المراكز ذات الأهمية التاريخية الكبرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة