خالد صلاح

حجز طالب ضبط بحوزته "طبنجة" أثناء حظر التجوال فى عابدين

الأربعاء، 08 أبريل 2020 01:02 م
حجز طالب ضبط بحوزته "طبنجة" أثناء حظر التجوال فى عابدين كلابش - ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت  نيابة عابدين، بحجز  طالب 24 ساعة، بتهمة اختراق حظر التجوال وعثر بحوزته على طبنجة صوت، حيث كانت الأجهزة الأمنية المعنية بتطبيق حظر التجوال ألقت القبض على  طالب جامعي أثناء تواجده بمنطقة وسط المدينة بعابدين أثناء فترة الحظر، وعثر بحوزته على طبنجة صوت 9 مم وطلقتين صوت وجراب طبنجة.

واعترف الطالب بحيازته للطبنجة بغرض التباهى والتصوير بها بمنطقة وسط المدينة، مستغلاً خلوها من المواطنين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

وأهابت الداخلية بالمواطنين الالتزام بتنفيذ القرار، وإنها على يقين من تجاوب أبناء الشعب المصري مع إجراءات الحظر والتلاحم مع جهود رجال الشرطة لتنفيذها بهدف الحفاظ على الأمن والصحة العامة للمواطنين، وإنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 
وتأتى هذه التحركات بعد قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر الانتقال أو التحرك للمواطنين على جميع الطرق من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا؛ لمدة أسبوعين، درءًا لأية تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، مع السماح بالحركة الضرورية المرتبطة بالاحتياجات الطارئة التى يُقدرها مأمورو الضبط القضائى، كما قرّر الدكتور مصطفى مدبولى توقف جميع وسائل النقل الجماعى العامة والخاصة من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا، ويُستثنى من هذا القرار السيارات التى تنقل المواد والسلع الغذائية والخضراوات بكافة أنواعها

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة