خالد صلاح

صور.. الحضرى لا يكل ولا يمل ويواصل التدريبات الشاقة فى الحجر المنزلى

الأربعاء، 08 أبريل 2020 03:35 م
صور.. الحضرى لا يكل ولا يمل ويواصل التدريبات الشاقة فى الحجر المنزلى عصام الحضرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم ابتعاده عن الملاعب إلا أنه مازال يحرص على خوض التدريبات البدنية الشاقة من أجل الحفاظ على لياقته، عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى والأهلى والزمالك السابق، تحدى الملل بخوض التدريبات خلال فترة الحجر المنزلى بسبب فيرس كورونا.

ونشر عصام الحضرى صورًا عبر صفحته على فيس بوك، خلال خوض تدريبات بدنية شاقة بجوار منزله، حيث يخوض الحارس المخضرم التدريبات اليومية من أجل الحفاظ على لياقته، خاصة أنه يطمح للعمل فى مجال تدريب حراس المرمى فى الفترة المقبلة.

cfbb5aea-8160-42cd-bdad-2682a740385d
 
53572388-4231-485e-b20c-921c348429af

وكان عصام الحضرى اعتذارا لجماهير نادى الزمالك، على خلفية الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين جماهير القلعة البيضاء.

ونشر الحضرى مقطع فيديو يظهر فيه مع اللاعب طارق حامد لاعب الزمالك، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ليقدم اعتذارا لنادى الزمالك، على خلفية التصريحات التى أدلى بها مؤخراً والتى أغضبت جماهير القلعة البيضاء.

وقال الحضرى فى مقطع الفيديو: "يمكن فى ناس حورت كلام بينى وبين جماهير نادى الزمالك، وطارق حامد هو الذى بادر بعمل مبادرة صلح بينى وبين جماهير النادى الأبيض".

وأضاف الحضرى "أى شخص قام بتحوير حديثى التليفزيونى بالفترة الأخيرة هو مجرد تحوير خاطئ لحديثى ولا أساس له من الصحة، وجماهير الزمالك على راسى من فوق"، متابعا "هى مبادرة ممتاز للغاية، وهدفها إيصال رسالة للجماهير مفادها أن العلاقة بين جميع اللاعبين والمدربين، وإدرات الأندية هى علاقة قوية ومميزة، بل وستظل باقية مدى الحياة".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة