خالد صلاح

فايلر يتسلم تقريراً عن مارسيلو "الأهلى" بعد التجربة التونسية

الأربعاء، 08 أبريل 2020 02:04 م
فايلر يتسلم تقريراً عن مارسيلو "الأهلى" بعد التجربة التونسية حسين السيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم مسئولو النادى الأهلى تقريراً عن حسين السيد "مارسيلو" لاعب الفريق المُعار لنادى الصفاقسى التونسى للسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى من أجل حسم مصير اللاعب بالعودة للقلعة الحمراء بعد انتهاء الإعارة أم الاستمرار مع الصفاقسى أو أى نادٍ آخر.

وشارك حسين السيد مع الصفاقسي التونسي قبل تجميد النشاط الرياضي في العالم كله على خلفية إنتشار وباء فيروس "كورونا" وظهر بشكل جيد مع فريقه الذى رحل له مُعاراً من الأهلي في يناير الماضي لمدة ستة أشهر تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وطلب فايلر معلومات عن لاعبي الأهلي المُعارين ومنهم حسين السيد وتم تقديم كافة المعلومات له عن اللاعب وموقفه من المشاركة مع فريقه وعدد الدقائق التي شارك فيها وتأثيره مع الفريق هذا الموسم والمواسم الأخيرة التي غاب فيها "مارسيلو" عن الأهلى.

ومن المقرر أن يتابع فايلر هذا التقرير من أجل البت في مصير مارسيلو سواء بإعادته للأهلي في الموسم المقبل أم إستمراره في تجربة الإعارة خارج القلعة الحمراء.

وكان حسين السيد قد أدلى بتصريحات إعلامية مؤخراً، كشف فيها حقيقة تلقيه مفاوضات من نادى الزمالك فى الفترة الماضية من أجل الانضمام لصفوف أبناء ميت عقبة، وذلك قبل النتقال للفريق التونسى وأكد اللاعب إنه لم يتلقى أى مفاوضات من الزمالك فى الفترة الماضية ولم يعقد جلسات مع أى من المسئولون كما تداول البعض، مشيرًا إلى إنه مازال مرتبط بعقد سارى مع المارد الأحمر ولا يمكن الانتقال لصفوف أى فريق إلا بموافقة الأهلي.

تابع: "زوجتي فوجئت من أحد الأخبار بإنني وقعت للزمالك وحصلت على 10 مليون جنيه وكادت أن تصدق من كثرة الشائعات، وسألتني هل فعلت ذلك؟".

وأشار مارسيلو إلى أنه تلقى مفاوضات من الزمالك مرة واحدة عندما كان لاعبًا فى صفوف مصر المقاصة عام 2014، وعرض عليه أحمد مرتضى منصور مبلغ مالى أضعاف العرض الذى قدم من الأهلي بجانب سيارة، إلا إنه التزم باتفاقه مع الأهلى وتوقيعه عقود مع علاء عبد الصادق حينها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة