خالد صلاح

لزوم التسلية فى توقف كورونا.. أحمد ياسر ريان وشقيقه "اشتروا السوبر ماركت"

الأربعاء، 08 أبريل 2020 12:13 م
لزوم التسلية فى توقف كورونا.. أحمد ياسر ريان وشقيقه "اشتروا السوبر ماركت" إيهاب ريان شقيق أحمد ريان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر أحمد ياسر ريان مهاجم النادى الأهلى المعار إلى الجونة، صورة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، خلال قيامه بصحبة شقيقه إيهاب بعملية التسوق، فى ظل توقف النشاط الرياضي في مصر والعديد من الدول بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

وظهر إيهاب ريان بعدما اشترى كميات كبيرة من الشيبسى "للتسلية" خلال فترة التوقف الحالية.

احمد ياسر ريان
إيهاب ريان

وتدرس لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى موقف أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المُعار للجونة لنهاية الموسم الجارى، بعدما طالب البعض بإعادة المهاجم الشاب لتدعيم هجوم الأحمر الصيف المقبل.

ويُقدم أحمد ياسر ريان عروضا جيدة مع الجونة، وساهم فى بعض انتصارات فريقه قبل توقف النشاط الرياضى مؤخراً على خلفية انتشار فيروس كورونا الذى ضرب العالم كله.

وتحسم لجنة التخطيط مصير المُعارين من الأهلى لأندية أخرى، وفى مقدمتهم اللاعبون الذين يُقدمون عروضا جيدة مع أنديتهم، أمثال أحمد ياسر ريان الذى يُطالب البعض بإعادته للقلعة الحمراء فى ظل مُعاناة الهجوم الأحمر من عدم التوفيق، خاصة أن مهاجم الجونة استفاد كثيراً من تجربة الإعارة للنادى الساحلى واكتسب خبرات بات تؤهله لقيادة هجوم كبير كالأهلي.

لجنة التخطيط للكرة بالأهلى، التى يرأسها محسن صالح وتضم فى عضويتها كلاً من زكريا ناصف وخالد بيبو، تناقش حالياً عدة ملفات كروية خاصة بالقلعة الحمراء بالتنسيق مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى خاصة فى ظل فترة توقف الدورى الحالية التى يحاول الجهاز الفنى استغلالها فى حسم مثل هذه الملفات المهمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل حسن

من حقهم يعملوا كدة مش بيقبضوا بالملايين

لاتعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة