خالد صلاح

نائب محافظ الغربية: رصدنا 195 حالة تعدٍ على الأراضى فى المحافظة خلال أسبوعين

الأربعاء، 08 أبريل 2020 06:35 م
نائب محافظ الغربية: رصدنا 195 حالة تعدٍ على الأراضى فى المحافظة خلال أسبوعين جانب من الإزالات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد عطا، نائب محافظ الغربية، أن لدى المحافظة تعليمات مباشرة من رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية بالتعامل بشكل مباشر مع جميع حالات التعدى على الأراضى الزراعية خلال الأحداث الأخيرة، والمحافظة تتعامل مباشرة مع أى واقعة وتم عمل تمشيط لكافة المخالفات التى حدثت ابتداء من الأسبوع الماضى.



وقال نائب محافظ الغربية، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن هناك بعض المواطنين الذين يقومون باستغلال الفترة الراحنة وفرض حظر التجول في التعدى على الأراضى الزراعية وتبويرها والبناء المخالف عليها.



​وأوضح نائب محافظ الغربية، أن المحافظة بدأت حملات مكبرة لتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء بالمواجهة الحاسمة للتعديات، مشيرا إلى أن المحافظة رصدت خلال الأسبوعين الماضيين 195 حالة تعدٍ، وتم تنفيذ 77 حملة إزالة وما زالت الإزالات مستمرة حتى الآن على المخالفين.

وفى وقت سابق، أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ونائبه الدكتور أحمد عطا، اليوم، عن تبرعهما بـ20% من راتبهما لمدة 3 شهور لصالح صندوق تحيا مصر، في ضوء تضافر جميع أجهزة الدولة ومؤسساتها لمكافحة فيروس كورونا المستجد.



ودعا محافظ الغربية ونائبه كافة أطياف المجتمع المدني بالمساهمة في صندوق “تحيا مصر” لدعم العمالة غير المنتظمة في مواجهة آثار فيروس كورونا  على حساب رقم  037037 في جميع البنوك المصرية وجميع فروع البريد المصرى.



يذكر أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قد أعلن في مؤتمر صحفى اليوم الأربعاء، عن إجراء غير مسبوق بالتبرع بنسبة 20% من رواتب الوزراء والعاملين بمجلس الوزراء لدعم المتضررين من أزمة فيروس كورونا المستجد خاصة العمالة غير المنتظمة.



وكان الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية ، قد اجتمع مع  اللواء  حاتم زين العابدين رئيس مجلس ومدينة المحلة الكبرى بصفته المسئول عن متابعة تشغيل مصنع تدوير القمامة بالمحلة، ووليد الحلواني مسئول التشغيل بمصنع تدوير المخلفات بطنطا ونائب رئيس مجلس ومدينه طنطا، بحضور الدكتور محمد ابراهيم الحضري استشاري المحافظه للأعمال الميكانيكية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة