خالد صلاح

4 أبراج "ما بترضاش بقليلها" وطموحها مالوش حدود.. العذراء أبرزها

الأربعاء، 08 أبريل 2020 06:00 ص
4 أبراج "ما بترضاش بقليلها" وطموحها مالوش حدود.. العذراء أبرزها صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يفرح بعض الأشخاص عند تناول قطعة شيكولاتة أو عند ابتسامه أحد أحبائه، وغيرها من الأمور البسيطة التى تجعله يشعر وكأنه يمتلك الدنيا وما فيها، لكن بعض الأشخاص لا يكتفون بالقليل ويبحثون دائماً عن الأفضل والأحسن لهم، وقد يكونوا هؤلاء مواليد أبراج فلكية، مثل برج الجوزاء والعذراء والقوس والسرطان، وفقاً لما ذكره موقع " yourtango ".

 

برج الجوزاء..بيدور دايماً عن الأحسن لنفسه
 

يبحث برج الجوزاء عن الأفضل دائماً، لذلك فهو دائم الشعور بالقلق والتوتر، كما يفضل شراء الأشياء باهظة الثمن لنفسه، لأنها تجعله يشعر بالسعادة، والتخلص من الملل.

يسعى دائماً لتحقيق الأفضل لنفسه، لذلك لن يسامح نفسه إذا تأخر خطوة أو خطوتين عن تحقيق هدفه، وإذا اتبع مسار خاطىء فى حياته فأنه يلوم شخص أخر، فى إنه تسبب فى ارتكابه هذا الخطأ، لأنه لا يرى نفسه مسؤولاً عن أخطائه.

الطموح
الطموح

 

 برج العذراء..طموحه من غير حدود
 

يعتبر برج العذراء من الأبراج التى لا ترضى دائماً عن نفسها، لذلك فهو يقدم ما بوسعه لتحقيق ذاته وطموحاته، حتى وإن وصل لهدفه، يبدأ فى الحلم بأهداف أعلى ليحققها، ورغم ذلك فأنه ليس لديه ثقة بنفسه ودائم الشك فى قدراته.

الشعور بالسعادة
الشعور بالسعادة

 


 

برج  القوس..بيحلم يكون مميز
 

يميل برج القوس للاستقلال عن الأخرين، ويحلم بالتميز عن الأخرين، لذلك لا يشعر أبداً بالرضا عن نفسه، ويفضل أن يحلم بما لايستطيع تحقيقه فى الواقع، لينتهى به الأمر إلى الإصابة بخيبة أمل عند الاستيقاظ على الواقع.

تحقيق الهدف
تحقيق الهدف

 


 

برج السرطان..بيحلم بتحقيق المزيد ليشعر بالسعادة
 

يرضى برج السرطان بما لديه لكنه يسعى دائماً لحياة تحقق له الشعور بالسعادة والأمان، لذلك فإنه لديه استعداد أن يعمل لسنوات طويلة لتحقيق هذا الحلم.

يحلم برج السرطان بالسفر والجمال وتحقيق الثروات، وعلى الرغم من أنهم يشعرون بالسعادة بما حصلوا عليه، لكنهم يحلمون بتحقيق المزيد.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة