خالد صلاح

7 لاعبين يتنافسون على عرش أحمد فتحى فى الأهلى

الأربعاء، 08 أبريل 2020 12:52 م
7 لاعبين يتنافسون على عرش أحمد فتحى فى الأهلى أحمد فتحى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتنافس 7 لاعبين على عرش أحمد فتحى فى الأهلى سواء من اللاعبين الموجودين أو المعارين أو فى السوق، بعدما أسدل الستار على مسيرته مع الأحمر بعدما رفض تجديد تعاقده، واكتفى بما قدمه خلال السنوات الماضية، بعدما أبلغهم بموقفه بعد انتهاء المهلة التى طلبها من لجنة التخطيط.

وعرضت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح فى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات، على الجوكر التجديد مقابل وصل لـ12 مليون جنيه فى الموسم الواحد على أن يكون تجديده لمدة موسمين، وهو ما رفضه اللاعب وفضل الرحيل لنادى بيراميدز الذى اتفق مع اللاعب على 15 مليون جنيه فى الموسم لمدة 3 سنوات.

 

لمعرفة الـ7 لاعبين الذين يتنافسون على عرض الجوكر فى الأهلى من هنا
 

وخاض أحمد فتحى مع الأهلى 338 مباراة، نجح فى إحراز 24 هدفا وصنع 61 هدفا لصالح المارد الأحمر، ليصبح الجوكر من أهم اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء. 

وعلى مستوى الألقاب أحرز الجوكر 19 بطولة مع الأحمر بواقع 10 ألقاب للدورى و3 ألقاب دورى أبطال أفريقيا ولقبين للسوبر الأفريقى و3 ألقاب للسوبر المصرى ولقب كأس مصر مرة واحدة.

وبدأ فتحى مسيرته فى النادى الإسماعيلى عام 2002، وفى عام 2007 انتقل الى شيفلد الإنجليزى ثم الأهلى فى نفس العام، وكاظمة الكويتى نهاية عام 2007 أيضا، وعاد الجوكر إلى القلعة الحمراء فى 2013، وقضى فترة قصيرة بنادى هال سيتى الإنجليزى ليعود مرة أخرى للأهلى ثم غادر القلعة الحمراء وانضم لصفوف أم صلال القطرى ثم عاد للأهلى منذ 2015.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة