خالد صلاح

أخبار مصر اليوم.. "السيسى حبيب الغلابة" ترند على تويتر.. يوجه بارتداء كمامات وتجنب التجمعات

الخميس، 09 أبريل 2020 06:00 م
أخبار مصر اليوم.. "السيسى حبيب الغلابة" ترند على تويتر.. يوجه بارتداء كمامات وتجنب التجمعات السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، "السيسى حبيب الغلابة" ترند على تويتر.. يوجه بارتداء كمامات وتجنب التجمعات، حيث بعد انتشار فيديو لتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي ظهر اليوم لبعض مواقع المشروعات الإنشائية، وتوجيهه بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالمواقع الإنشائية، تصدر هاشتاج "السيسى حبيب الغلابه"، قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر، لحرصه على سلامة كافة المواطنين وخاصة العاملين بمختلف المشروعات بأنحاء الجمهورية.


 

"السيسى حبيب الغلابة" ترند على تويتر.. يوجه بارتداء كمامات وتجنب التجمعات
 

بعد انتشار فيديو لتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي ظهر اليوم لبعض مواقع المشروعات الإنشائية، وتوجيهه بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالمواقع الإنشائية، تصدر هاشتاج "السيسى حبيب الغلابه"، قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر، لحرصه على سلامة كافة المواطنين وخاصة العاملين بمختلف المشروعات بأنحاء الجمهورية.

السيسى يشرف بنفسه على توزيع الكمامات فى مواقع العمل :"هو أنا بقول كلام مبيتنفذش؟"
 

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم لبعض مواقع المشروعات الإنشائية، وفي ضوء ما تلاحظ له من عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالموقع، فقد وجه الرئيس كافة الجهات المعنية بالتشديد على جميع الشركات بضرورة توفير أقصى درجات الحماية والالتزام الدقيق بالإجراءات الاحترازية، وعلى وجه الخصوص ارتداء الكمامات وتجنب التجمعات المزدحمة.

الصحة: 6.6 % نسبة الوفيات بكورونا و19.5% يتعافون من المرض
 

أكدت بيانات وزارة الصحة والسكان أن نسب الوفيات المتأثرة بفيروس كورونا بلغت 6.6 % بينما كانت نسبة الحالات التي تعافت وخرجت من المستشفيات من إجمالى 1560 حالة 19.5%.

كيف وصلت عدوى كورونا إلى معهد القلب؟.. المستشفيات التعليمية ترد
 

قام اليوم الدكتور محمد صلاح الدين زعتر رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بزيارة الى معهد القلب القومى للاطمئنان على العاملين بالمعهد من طواقم طبية وإدارية وخدمات معاونة وذلك على إثر اكتشاف إصابة ممرض بفيروس كورونا بعد مخالطته لمريضة محولة من مستشفى مبرة مصر القديمة يوم 29 مارس.

وزير التعليم: البحث يقدم بلغة المدرسة.. والاثنين إعلان مشروعات طلاب الدمج
 

أكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن مجموعة عمل المشروع البحثى تتكون من طالب واحد أو مجموعة بحد أقصى خمسة طلاب.

السيسى يوجه بارتداء كمامات وتجنب التجمعات خلال تفقده مشروعات إنشائية..فيديو
 

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم لبعض مواقع المشروعات الإنشائية، وفى ضوء ما تلاحظ له من عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالموقع، وجه الرئيس كافة الجهات المعنية بالتشديد على جميع الشركات بضرورة توفير أقصى درجات الحماية والالتزام الدقيق بالإجراءات الاحترازية، وعلى وجه الخصوص ارتداء الكمامات وتجنب التجمعات المزدحمة.

الخام الأمريكي يقفز 10% بعد أنباء قرب الاتفاق على خفض الإنتاج في أوبك+
 

ذكرت قناة العربية في خبر عاجل لها منذ قليل، أن الخام الأمريكي يقفز 10% بعد الأنباء عن قرب الاتفاق على خفض الإنتاج في اجتماع أوبك +.

شعبة الملابس تعلن انضمام شركات لمبادرة اليوم السابع لدعم الجيش الأبيض بخصومات 50%
 

أعلنت شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن عددا من شركات الملابس استجابت لمبادرة اليوم السابع بدعم الجيش الأبيض من أطباء وممرضين وذلك بتقديم خصومات لهم على المنتجات المختلفة داخل محلاتهم التجارية تتراوح بين 20-50% وذلك بموجب تقديم البطاقة التعريفية الخاصة بالطبيب أو الممرض.

اتحاد الكرة يحذر الأندية من العودة للتدريبات قبل نهاية أبريل
 

حذرت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، جميع الأندية من العودة لاستئناف التدريبات الجماعية قبل انتهاء فترة تعليق النشاط الرياضى وفقا لقرار مجلس الوزراء والمقدرة بـ15 يوما جديدة، تنتهى بنهاية شهر إبريل الجارى.

الأهلي يشترط تخفيض مطالب هيدرسفيلد لـ4 ملايين إسترلينى لشراء رمضان صبحى
 

رغم أن مسئوللا النادى الاهلى باتوا مقتنعين بنسبة كبيرة للغاية برحيل رمضان صبحى، لاعب الفريق المُعار من نادى هيدرسيفيلد الإنجليزى بعد انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجارى، إلا أن الإدارة الحمراء أعلنت إمكانية الدخول فى مفاوضات مع النادى الإنجليزى لشراء رمضان صبحى نهائياً.

متى ينتهى حظر التجوال؟..وزير الإعلام: لو التزمنا..قد تتحسن الأمور في شهر 6
 

قال أسامة هيكل وزير الدولة لشئون الإعلام، إن هناك ضغوطا كبيرة على الحكومة من أصحاب الأعمال وكل المتضررين لرفع حظر التجوال، وأوضح: "هناك ملايين من العمالة غير المنتظمة، وكلها متضررة أيضاً"، مضيفاً في إجابته عن سؤال طرحه "اليوم السابع": عن موعد انتهاء حظر التجوال: "نتوقع، لو منحنى الإصابات أخذ في النزول بعد استقراره، ستتحسن الأمور في يونيه المقبل".

إعلان المشروعات البحثية المتاحة للطلاب من الثالث الابتدائى حتى 3 إعدادى
 

أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في رسالة مصورة اليوم، عن جدول المشروعات البحثية لطلاب سنوات النقل والذي يعد شرطًا لانتقال الطلاب (في الصفوف الدراسية من الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي) إلى السنة التعليمية التالية.

وزير التعليم: طلاب بأولى ثانوى نقلوا إجابات الامتحانات التجريبية عبر الواتس
 

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن امتحانات الصف الأول الثانوى العام، شهدت انضمام بعض الطلاب لجروبات على "واتس آب" لنقل الإجابات وتوزيعها، رغم أن الاختبارات تجريبية، وتهدف إلى تدريبهم قبل امتحانات مايو المقبل، وهؤلاء أضاعوا على أنفسهم فرصة التدريب.

السعودية تسجل 355 حالة إصابة جديدة بكورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية
 

أعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية تسجيل 355  حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، حسبما جاء في خبر عاجل نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

السيسى يوجه بالتوسع فى استصلاح الأراضى لزراعة المحاصيل الاستراتيجية
 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالتوسع فى رقعة استصلاح الأراضي على مستوى الجمهورية لزراعة المحاصيل الاستراتيجية وزيادة النشاط العمرانى والتنموى.

أسعار الذهب ترتفع 7 جنيهات وعيار 21 يسجل 717 جنيها للجرام
 

سجلت أسعار الذهب فى مصر ارتفاع ملحوظ بقيمة 7 جنيهات بتعاملات اليوم، حيث صعد عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى سوق الصاغة إلى 717 جنيها للجرام، ليفاقم أزمة تراجع المبيعات التى يشهدها المعدن الأصفر منذ بداية مارس 2020، جراء تفشى فيروس كورونا المستجد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة