خالد صلاح

رئيس فيورنتينا: مستعدون للتدريبات بعد تخطى عقبة كورونا

الخميس، 09 أبريل 2020 06:06 م
رئيس فيورنتينا: مستعدون للتدريبات بعد تخطى عقبة كورونا كوميسو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روكو كوميسو رئيس نادي فيورنتينا الإيطالى، على تعافى جميع لاعبي الفيولا بالكامل، من فيروس كورونا المستجد، بعد أن تعرضوا للإصابة خلال الأسابيع الماضية.

قال رئيس فيورنتينا فى تصريحات نشرتها صحيفة "كوريري ديللو سبورت"الإيطالية، "منذ عدة أسابيع كان يعاني إثني عشر لاعباً في الفريق من الإصابة بفيرس كورونا ولم تكن حالتهم جيدة".

تابع: "اليوم تأكد تعافي الجميع من الفيروس، ويمكنهم العودة للتدريبات مرة أخرى عندما تكن لديهم القدرة على ذلك".

أضاف: "من الممكن أن يحدث هذا الأمر، ولكن في البداية يجب أن نضع في الحُسبان أن الصحة تأتي في المقام الأول".

وحول تخفيض رواتب لاعبو فيورنتينا، علق كوميسو: "نحن جميعاً نمر بفترة صعبة وعلى الجميع أن يقوم بالمشاركة لتخطي هذه الأزمة ولكن لم نتحدث برفقة اللاعبين حتى هذه اللحظة".

 من جانبه، أعلن نادى فيورنتينا الإيطالى، بشكل رسمى، تعافى لاعبى "الفيولا" من أعراض فيروس كورونا المستجد بشكلٍ نهائي، وكان 3 لاعبين من نادى فيورنتينا الإيطالى قد تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المستجد "COVID 19" خلال الفترة الأخيرة وهم دوسان فيلاهوفيتش، وباتريك كوتروني، وجيرمان بيتزيلا.

وأعلن نادى فيورنتينا الإيطالى، فى بيان عبر موقعه الرسمى، "يعلن نادى فيورنتينا عن سعادته بنتائج التحاليل التى ظهرت على لاعبى الفريق خلال الأيام القليلة الماضية، وأكدت تعافى كل من دوسان فيلاهوفيتش وجيرمان بيتزيلا وباتريك كوترونى من أعراض فيروس كورونا العالمى الجديد".

وأضاف النادى، "مرة أخرى علينا أن نوجه الشكر لكل الأطباء والممرضات فى المجال الطبى والذين يساعدونا بشكلٍ دائم على مواجهة هذه الأزمة".

 وأكد فيورنتينا، عبر بيانه، تبرعه بمبلغ 760 ألف يورو لشراء كافة المعدات الطبية اللازمة لعلاج المصابين وتجنب تفشى الوباء فى إيطاليا خلال الفترة المقبلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة