خالد صلاح

شاهد كيف احتفل الأمير تشارلز ودوقة كورونول كاميلا بعيد زواجهما فى زمن الكورونا؟

الخميس، 09 أبريل 2020 12:56 ص
شاهد كيف احتفل الأمير تشارلز ودوقة كورونول كاميلا بعيد زواجهما فى زمن الكورونا؟ الأمير تشارلز ودوقة كورونول كاميلا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الظروف الصعبة التي واجهها الأمير تشارلز ولى عهد بريطانيا وشفائه من فيروس كورونا القاتل، وخروج زوجته الأميرة كاميلا، دوقة كورونول من العزلة الذاتية موخرا، احتفلا بعيد زواجهما الـ 15،  من خلال نشر صورة جديدة حاملين كلبيهما.

نشر حساب Clarence House، الخاص بأنشطة أمير ويلز ودوقة كورنوال، عبر موقع انستجرام، صورة لهما حملوا من خلالها كلبيهما بلوبيل وبيث، وعلق قائلاً:" قبل الذكرى السنوية الخامسة عشرة لذكرى زفاف أمير ويلز ودوقة كورنوال غدًا، نشارك هذه الصورة لصاحب السمو الملكي مع كلاب دوقة بلوبيل وبيث"

الأمير تشارلز و كاميلا دوقة كورونول يحتفلا بعيد زواجهما الـ 15  (1)
 

وكانت خرجت كاميلا، دوقة كورونول من الحجر الصحى المنزلى، بعد قضائها 14 يوما فى عزل منزلى، بعد اكتشاف إيجابية إصابة تشارلز أمير ويلز، بفيروس كورونا المستجد القاتل وفي الأسبوع الماضي، أفيد أن الأمير تشارلز خرج من عزلته الذاتية بعد اختبار إيجابي للفيروس، وفقا لموقع "اندبندنت البريطانى".

الأمير تشارلز و كاميلا دوقة كورونول يحتفلا بعيد زواجهما الـ 15  (2)

وقبل أسبوع، أصدر المتحدث باسم الأمير تشارلز تحديثًا حول صحة الأمير تشارلز البالغ من العمر 71 عامًا ، قائلاً: "أكد كلارنس هاوس اليوم أنه بعد التشاور مع طبيبه، أصبح أمير ويلز الآن خارج العزلة الذاتية".

كان ولى عهد بريطانيا، في عزلة لمدة سبعة أيام، ويقال إنه في "صحة جيدة" و "يعمل في ظل الحكومة الحالية والقيود الطبية القياسية المطبقة على الصعيد الوطني".

وفى سياق آخر كان الأمير تشارلز، قد افتتح مركزا طبيا جديدا، يتسع لأربعة آلاف سرير، واستغرق تجهيزه أقل من أسبوعين، بهدف علاج مرضى فيروس كورونا المستجد.

ووفق ما ذكرته الصحف البريطانية والعالمية، فإن المستشفى المؤقت يقع داخل مركز "إكسل لندن" للمعارض والمؤتمرات بالعاصمة البريطانية، ويضم 80 جناحا، ما يجعله أكبر وحدة عناية مركزة فى العالم، وشارك فى تجهيز المركز الطبى المؤقت جنود ونجارون ومتطوعون، عملوا على مدار الساعة لإنهاء الأشغال فى وقت قياسى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة