خالد صلاح

فرحة وزغاريد بمستشفى العجمى احتفالا بشفاء سائحة سويدية من فيروس كورونا..صور

الخميس، 09 أبريل 2020 05:53 ص
فرحة وزغاريد بمستشفى العجمى احتفالا بشفاء سائحة سويدية من فيروس كورونا..صور الطاقم الطبى يلتقط صورة تذكارية مع السائحة السويدية
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت السائحة السويدية، ميريت جابريل عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى، صورا يجمعها بالطاقم الطبى فى مستشفى العجمى بمحافظة الإسكندرية، يرصد لحظة الإعلان عن شفاءها من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ووثق أحد الأطباء فى المستشفى المشهد كاملا، حيث استقبل الطاقم الطبى إعلان خروج السويدية المصابة وشفائها من فيروس كورونا بالفرحة والزغاريد، وقام طاقم التمريض باحتضان المواطنة السويدية وتقبيلها للتعبير عن فرحتهم بخبر شفاءها من كورونا.

ونشرت السائحة السويدية عبر صفحتها على فيسبوك، منشورا روت به تجربتها مع مستشفى العجمى بالإسكندرية والمعاملة الجيدة التى تلقتها من الأطباء، ووجهت لهم الشكر ولطاقم التمريض، والذين حرصوا على توديعها بالغناء والزغاريد تعبيرا عن سعادتهم بشفائها واستكمالها مرحلة النقاهة فى منزلها بعد قضائها 22 يوما بالمستشفى.

 
وقالت  ميريت : " بالتاكيد سيكون يوما جميلا، اليس كذلك؟ يوم جميل "، كما قال الممثل جيفري هولدر دور البارون سامدي في فيلم جيمس بوند - عش ودع الموت"، وشكرت عائلتها والطاقم الطبى واصدقائها الذين تمنوا لها الشفاء ومن سألوا عليها ، وحكت كيف تم الاعتناء بها فى المستشفى.
 
ووجهت ميريت رسالة للجميع قالت فيها: دعونا لا نخدع انفسنا - هذا مرض خطير ويجب ان يتم اخذها على هذا النحو..كنت محظوظا لانني اعترفت فى مرحلة مبكرة وانني لم يكن لدي اي امراض اساسية، وبالرغم من حقيقة ان الاشعة السينية اظهرت الشفاء الكامل واختبرت مرتين سلبية، فان الاطباء هنا يوصي بالبقاء في المنزل أسبوعين آخرين، ربما حذر أكثر مقارنة بالتوصيات فى البلدان الآخرى، ولكن أفضل من الأسف!..يرجى اتباع الارشادات - احصل على الحقائق مباشرة، ولكن من فضلك لا تفزع! 
 
وأضافت ميريت : أنا متاكد أننا سوف ننظر إلى الوراء فى هذا الوقت ، تغيير 180 درجة في حياتنا وفي العالم! الصدمة التي كانت لدينا جميعا عندما وضعت القيود بانفسنا..ولكن، بينما علينا قبول الوضع، اصبحنا اكثر ابتكارا ومبدعين.. في العديد من الحالات أن نكون بعيدا عن بعضنا البعض أصبحنا أكثر ارتباطا ..أنه لامر مثير للسخرية، بينما كنت محبوسة الغرفة 332 لمدة 22 أيام، أنها فى الواقع مفتوحة لي عالم جديد كليا!" 
 

من جانبها، أكدت الدكتورة مرفت السيد، مدير مستشفى العجمى النموذجى بالإسكندرية (مستشفى العزل لمرضى فيروس كورونا)، أنه حتى الآن، قد تم خروج 49 حالة بعد تماثلهم للشفاء من المرض.
 

وأعلنت وزارة الصحة فى وقت سابق، تسجيل 110 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا فى تراجع عن حالات الإصابة التى تم تسجيلها الثلاثاء وبلغت 128 حالة، ليصل إجمالى عدد حالات الإصابة المسجلة فى مصر 1560 حالة، وذكرت الوزارة، فى بيان، أنه تم تسجيل تسع حالات وفاة، ليرتفع إجمالى عدد حالات الوفاة إلى 10، وأفاد البيان بخروج 29 حالة من المصابين من مستشفى العزل، بينهم أجنبيان، ليرتفع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 305.

الأطباء رفقة السائحة السويدية عقب شفاءها
الأطباء رفقة السائحة السويدية عقب شفاءها

 

الطاقم الطبى يرفع علامة النصر عقب شفاء السائحة السويدية من كورونا
الطاقم الطبى يرفع علامة النصر عقب شفاء السائحة السويدية من كورونا

 

الطاقم الطبى يلتقط صورة تذكارية من السائحة السويدية
الطاقم الطبى يلتقط صورة تذكارية من السائحة السويدية

 

سيلفى مع السائحة السوديدية
سيلفى مع السائحة السوديدية

 

صورة تجمع السائحة السويدية مع إحدى الممرضات
صورة تجمع السائحة السويدية مع إحدى الممرضات

 

صورة تذكارية مع السائحة السويدية عقب شفاءها من كورونا
صورة تذكارية مع السائحة السويدية عقب شفاءها

 

فرحة السيدة السويدية وسط الطاقم الطبى
فرحة السيدة السويدية وسط الطاقم الطبى

 

لحظة توديع السائحة للمستشفى
لحظة توديع السائحة للمستشفى

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة