خالد صلاح

مصادر طبية تكشف أسباب نقل "كورونا" داخل مركز مجدى يعقوب

الخميس، 09 أبريل 2020 12:40 م
مصادر طبية تكشف أسباب نقل "كورونا" داخل مركز مجدى يعقوب مركز القلب بأسوان
أسوان – عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر طبية داخل مركز مجدى يعقوب لـ"اليوم السابع"، أن سبب نقل عدوى فيروس كورونا إلى مركز القلب في أسوان، هو وجود سيدة مريضة بالقلب قادمة من محافظة البحيرة مركز حوش عيسى، برفقة زوجها، لتلقى العلاج بمركز أسوان، ما أدى إلى إصابة 3 آخرين من العاملين بأمن المركز.

وأوضحت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن الحالات تم نقلها إلى مستشفى العزل بالصداقة الجديدة لتلقى العلاج اللازم، مشيراً إلى أن المركز قام بعمل فحوصات دورية لكل المرضى والعاملين والمترددين على المركز للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا والتنسيق الكامل مع وزارة الصحة .

وكان مركز القلب بأسوان، قال إنه تم اكتشاف 4 حالات إصابة بفيروس كورونا، منهم 3 يعملون فى طاقم الأمن ومريض وأنه تم عزل جميع المناطق التى وجدت بها الإصابات، وإخطار وزارة الصحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة مع تعقيم كافة المناطق وتتبع دقيق لجميع المخالطين تماشيا مع الإرشادات العالمية والمحلية.

وأوضح المركز فى بيان عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، أنه قام بفحوصات دورية لكل المرضى والعاملين والمترددين على المركز للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا والتنسيق الكامل مع وزارة الصحة .

وأكد المركز فى بيانه، حرصه على تقديم خدماته للمرضى وذوى الحالات الطارئة وغير المستقرة، مع الحفاظ على سلامتهم وسلامة الفريق الطبى وجميع العاملين، وأوضح المركز انه اتخذ جميع الإجراءات الاحترازية، منذ بدء ظهور فيروس كورونا فى مصر .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة